recent
عناوين الأخبار

ذبح طبيب مسيحي في شقته بأسيوط | ثالث جريمة ذبح لأقباط مصر خلال 14 يوم في بداية 2017

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
- م الآخر: تلقى اللواء عاطف قليعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بالعثورعلى جثة الدكتور بسام صفوت ذكي، أخصائي الجراحة العامة بمستشفى ديروط، مذبوحا داخل شقته في مدينة ديروط.

عثر منذ قليل، على جثة أخصائي الجراحة العامة، بمستشفى ديروط المركزي، مذبوحا داخل شقته في مدينة ديروط، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

على الفور انتقلت وحدة المباحث، حيث تبين نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى ديروط المركزي عن طريق أقاربه، وتم تكليف وحدة المباحث بكشف ملابسات الحادث، وإلقاء القبض على الجاني والسلاح المستخدم، وجار تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة؛ لتولي التحقيق.

و تعد هذه ثالث جريمة ذبح للأقباط في مصر خلال 14 يوم في بداية 2017 

حيث لقى طبيب بأسيوط مصرعه داخل شقته بعد أن تم العثور عليه مصاب بجرح أسفل رقبته و يشتبه أن يكون تعرض لحادث قتل.كان اللواء عاطف قليعى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من العميد منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود اخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة ديروط بالعثور على جثة الدكتور “بسام صفوت ذكى”، أخصائى الجراحة العامة بمستشفى ديروط مصاب بجرح وخذى أسفل الرقبة داخل شقته فى مدينة ديروط، و بجواره السكين المصاب بها ويشتبه تعرض لحادث قتل أو سقط على السكين الموجودة بجواره.

وعلى الفور انتقلت وحدة مباحث ديروط، وتم نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى ديروط المركزى، وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتحرير محضرًا بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
google-playkhamsatmostaqltradent