recent
عناوين الأخبار

فيديو: تفاصيل إعتذار شيرين لـ عمرو دياب.. و قصة 3 اعتذارات آخرى قبل تسريب الفيديو

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

- م الآخر: شاهد بالفيديو.. الإعلامي عمرو أديب يعلن اعتذار الفنانة شيرين عبدالوهاب في تصريحات صحفية، عما بدر منها في الفيديو المُسرب لها من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، والذي انتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت بسببه هجوما حادا من محبي "الهضبة" الفنان عمرو دياب، الذين رأوا أنها قصدت من خلاله الإساءة لمطربهم المُفضل.


شيرين اعتذرت من قبل عن تصرفات وتصريحات سبق وأدلت بها، وكانت دائما ما تصفها بأنها عفوية، لأنها اعتادت الحديث والتصرف على طبيعتها، ولم تقصد في كل مرة أن تسيء لأي شخص.

حسين الجسمي
وكانت شيرين اعتذرت للفنان الإماراتي حسين الجسمي، أثناء مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير The Voice، عندما أبدت رأيها في المتسابق عبدالمجيد إبراهيم بعد غنائه "ما دام معايا القمر" في البروفة، قائلة "تفوقت في غناء الأغنية على حسين الجسمي"، لتتقدم بعد ذلك باعتذار للجسمي، بعدما تسببت كلماتها في غضب جمهوره، خاصة بعدما فشل المتسابق في إقناعها بآدائه عند وقوفه على المسرح أمام لجنة التحكيم.


واقعة الحذاء
في نفس البرنامج قامت شيرين باستخدام حذائها للضغط على زر التفاف الكرسي، لتعبر عن إعجابها بصوت المتسابق الذي لم تكن تعرف شحصيته أو جنسيته وفقا لطقوس البرنامج، إلا أن الأمر أثار ضجة كبيرة واعتبره البعض إهانة للمتسابق وبالتالي للبلد الذي يمثله.

ونشرت شيرين عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستجرام" اعتذار لجمهورها، قالت فيه "اعتذر لكل الوطن العربي عن موضوع الحذاء، بس أنا بتعامل مع زراير، أكيد انتوا حابين تشوفوني في أحسن صورة، وحابين دايمًا تشوفوني مبغلطش، وأكيد أنتوا صح وأنا اللي غلط، وأنا آسفة مرة كمان".

أهل النوبة

اعتذرت شيرين لأهل النوبة، أثناء تصوير مسلسل "طريقي"، حيث نشرت من كواليس المسلسل صورة تجمعها بمخرج العمل محمد شاكر، ويظهر في الصورة كلب اسمه noopi، ولكنها كتبت بالعربية "نوبي"، الأمر الذي أثار استياء عدد من أهالي النوبة، واضطرت شيرين للاعتذار موضحة أنها لم تقصد أي إهانة وأنها اخطأت فقط في كتابة الاسم بهذه الطريقة.


وكتبت وقتها المسؤول عن الصفحة الرسمية لشيرين نقلا عنها "توضيح: بخصوص صورة اللي نزلت اللي كانت فيها اسم الكلب الخاص بالاستاذ محمد شاكر المخرج Noopi وليس نوبي. أهل النوبة أهلي وجدعان ويتقطع لسان اللى يجيب سيرتهم بحاجة وحشة".
google-playkhamsatmostaqltradent