recent
عناوين الأخبار

فيديو: تفاصيل كليب معاك قلبي لـ عمرو دياب و 6 معلومات قبل عرضه بساعات

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
- م الآخر: شاهد بالفيديو.. الصفحة الرسمية للمطرب عمرو دياب أعلنت اليوم الخميس، عن طرح الإعلان الرسمي لكليب بعنوان «معاك قلبي»، بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات، والذي تم تصويره آخر ديسمبر الماضي، من ضمن أغاني ألبومه الأخير «أحلى وأحلى» الذي طرح عام 2016. 

الصفحة الرسمية للهضبة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» كتبت اليوم: «انتظروا الليلة الإعلان الرسمى لكليب عمرو دياب الجديد معاك قلبى حصريًا على عالم عمرو دياب».

1- تشارك في الكليب موديل كوستاريكية، تبلغ من العمر 27 عامًا، وتعمل في عروض الأزياء والإعلانات. 

2- وعلى غير عادته صور «دياب» الكليب بالقاهرة، بعد أن كانت جميع أغنياته في السنوات الأخيرة تُصور في الخارج، بعيدًا عن أغنيته «القاهرة» التي صورها في مصر، نظرًا لأنها تتحدث عن العاصمة.

3-كليب «معاك قلبي» تم تصويره داخل قصر الأمير طاز الأثري، بمنطقة الخليفة بالقلعة، إلى جانب أماكن أخرى في القاهرة، واستعان الهضبة فيه بموديل شهيرة من كوستاريكا تدعي جوليان هيرز، والتى تلعب دور حبيبته.

4-أحداث «معاك قلبي» يدور حول عمرو دياب عازف البيانو، الذي يفاجأ بظهور حبيبته أمامه، وتجلس بجانبه في جو من الرومانسية والتشويق.

5-الكليب من إنتاج شركة «ناي»، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادي، وتوزيع أسامة الهندي، ومهندس صوت حسين بركات، ومن إخراج هادي الباجوري.

6-وحققت الأغنية ما يقرب من 10 ملايين ونصف المليون مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب».
وكلمات الأغنية هي:

قولى يا حبيبي..ليه وانت عنى بعيد..أنا شوقى ليك بيزيد؟ وإن جيت أنا برتاح!
قولى يا حبيبى..إيه اللى غيرني..وازاى بتشغلنى؟ عن عمر قبلك راح !
معاك قلبى..وبلاش تغيب عنى بتوحشني
معاك قلبى..والله ولا بنساك
google-playkhamsatmostaqltradent