recent
عناوين الأخبار

ثالث أكبر تبرع لمسجد وكنيسة العاصمة الإدارية - السيراميك والبورسلين من كليوباترا

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
- م الآخر: أشاد رجل الأعمال محمد أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا، والرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل بناء أكبر مسجد وكنيسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومساهمته الشخصية في إنشائهما، معربا عن سعادته بهذه المبادرة، مؤكدا أن الجميع «تعود» من الرئيس السيسي على المبادرات الوطنية الأمينة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وقرر «أبوالعينين»، التكفل بكل مستلزمات المسجد والكنسية من السيراميك والبورسلين «كهدية»، داعيا كل رجال الأعمال للمشاركة والمساهمة في بنائهما.

وأكد أن مبادرة الرئيس السيسي اليوم أسعدت جميع المصريين، موضحا أن العاصمة الإدارية الجديدة أمل وطموح جديد للشعب المصري، وبها شعلة نشاط وحيوية، والأعمال هناك تتم على قدم وساق من أجل الإنجاز فيها، وهذا دليل على أن الشعب المصري عندما يريد شيئا يفعله بكل إصرار.

وأضاف «أبوالعينين»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي حمدي رزق، مقدم برنامج «نظرة» المذاع على فضائية «صدى البلد» أنه يستهدف من مساهمته تقديم صورة حضارية تليق باسم مصر.

وقال إن الشعب المصري يستطيع تحدي الزمن وإنجاز المشروعات، مشيرا إلى أن العاصمة الإدارية ستكون هدية لكل المصريين.

وأكد محمد أبوالعينين، أن كل المؤامرات والشائعات التي تطلق وتصدر من وقت لآخر، هدفها النيل من الوحدة الوطنية، ومن قوة العلاقة الطيبة والثقة بين المواطنيين المسلمين والمسيحيين.

وأوضح أن الإرهاب لن ينال من الوحدة الوطنية، ورغم كل التحديات الاقتصادية، إلا أننا لدينا أملا كبيرا في أن تصبح مصر من أقوى الدول في العالم، مشيرا إلى أن ذلك لن يتحقق إلا بالإرادة والتحدي.

وقدم أبوالعينين، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا أن تعم السعادة والخير على الشعب المصري بأسره، مع بداية العام الجديد، وأن يشعر فيه الجميع بالاستقرار والأمان والطمأنينة.

وشدد «أبوالعينين» على ضرورة دعم القيادة السياسية، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار، وأكد أن كل الشائعات التي تصدر هدفها النيل من الوحدة الوطنية، مشددا أن الشعب المصري يقف خلف الرئيس السيسي ويتحدون معه الزمن من أجل الانتهاء من المشاريع القومية في أسرع وقت ممكن، وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة.
google-playkhamsatmostaqltradent