recent
عناوين الأخبار

عاجل: تصادم أتوبيسين يسفر عن إصابة 40 شخصا

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
شهد طريق أبوسمبل السياحي عند الكيلو 110،مساء اليوم الخميس حادث تصادم بين أتوبيسين ، وأسفر الحادث عن إصابة 40 شخصا وانطلقت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً يفيد بتصادم اتوبيسين بطريق أبوسمبل السياحي وبالتحديد عند الكيلو 110، وأسفر عن إصابة 40 شخصا ،وجارى نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة


وفى سياق أخر، تمكنت مباحث مركز شرطة كوم أمبو ،اليوم الخميس من  القبض على  المتهم بتعذيب زوجته 13 ساعة بسبب مطالبتها بمصاريف الولادة ،وذلك بعد 3 أيام من تحرير الزوجة محضرًا ضده. 
وكانت شهدت قرية سبيل العرب بمدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، واقعة مؤلمة، بتعدي زوج على زوجته وتعذيبها 13 ساعة، وذلك بسبب مطالبته بمصاريف الولادة . 


حررت ربة منزل محضر ضد زوجها بقسم شرطة كوم أمبو في محافظة أسوان، تتهمه فيه بالتعذيب عقب المطالبة بمصاريف الولادة.

وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى كوم أمبو بوصول"  هـ. ع " تبلغ من العمر 27 سنة ربة منزل بها إصابات خطيرة، وعلى الفور انتقل إلى المستشفى رجال المباحث برئاسة الرائد نبيل العادلي، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو. 

وبالفحص تبين أن وقوع خلاف بين الزوج ويدعى " م . س " 35 سنة وزوجته بسبب مطالبة بمصاريف ولادتها التي اقتربت، فوقعت مشادة كلامية قام على إثرها الزوج بالتعدي عليه بالضرب وتعذيبها ما يقرب من 13 ساعة مما نتج عنه عدة إصابات بجسدها كما قام بتعليقها في المروحة، وتقطيع أجزاء من جسدها، وهددها بقتل طفلة الصغير عامين. 

وأضافت التحريات أن الزوج متعاطي للمخدرات ودائم الشجارة مع زوجته. 

وأخطرت النيابة التي أجرت التحقيق وقررت تحويل الزوجة للطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات.
إصابة 40 شخصًا فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق أبوسمبل السياحي بأسوان

google-playkhamsatmostaqltradent