recent
عناوين الأخبار

فيديو: لحظة تشميع مطعم روستو بعد ضبط 450 كجم لحوم فاسدة بداخله و أول رد من مطعم المأكولات السورية

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
شاهد بالفيديو.. لحظة تشميع مطعم سورى شهير ضبط بداخله 450 كجم لحوم فاسدة و أول رد من مطعم المأكولات السورية الشهير بعد تشميع فرع المهندسين

تمكّنت محافظة الجيزة من خلال حي العجوزة وبالاشتراك مع مديرية الطب البيطري  من ضبط  ٤٥٠ كجم لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم مأكولات سورية شهير بالعنوان ١٠ شارع محمود بدر الدين بجوار سور نادي الترسانه بحي العجوزة 


وذلك في اطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكثيف  الحملات علي المطاعم والمحال للتأكد من سلامه الاغذية المقدمة للمواطنين . 

وشملت المضبوطات ٣٧٥ كجم شاورما لحوم ودواجن وحوالي ٧٥ كجم دهون حيوانية وجميعهم بهم تغيرات بالخواص الطبيعية ولايوجد بيانات لها وغير صالحة للاستخدام الادمي وبعضها بها رائحه كريهه  وذلك بعد قيام الأطباء بالكشف عليها . 

وقد تم التحفظ علي المضبوطات والقيام بغلق وتشميع المطعم مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع قسم شرطة العجوزة  وذلك استكمالا للمجهودات التي تشنها محافظة الجيزة ، لتحقيق الدور الرقابي للتأكّد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين ومواجهة جشع بعض التجار من تحقيق مكاسب مادية على حساب أمن وسلامة المواطنين .


نشرت سلسلة مطاعم روستو عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك تعليقا بشان واقعة ضبط 450 كجم  لحوم فاسدة بفرع العجوزة قائلًا:

نعتذر عن اللبس الحاصل بخصوص فرع المهندسين الحدث الذي تم عبارة عن كشف روتيني ودوري وأخذ عينات للتحليل للمعامل المركزية للتأكد من جودتها من قِبل الإدارة الصحية مشكورة.

وتابع المطعم باللحوم والدواجن المستخدمة في مطاعمنا تتضمن الشروط والمعايير الصحية النموذجية أما الصور المنتشرة للحوم الشاورما فهي طبيعية جدا لأنها عبارة عن شرائح لحم صافي متبلة بالبهارات والصوص وهذا حتما سيضفي عليها لون البهارات والصوص المستخدمين كما نعلم جميعا وسنوضح هذا من خلال فيديو توضيحي لاحقا.

وكانت تمكّنت محافظة الجيزة من خلال حي العجوزة وبالاشتراك مع مديرية الطب البيطري من ضبط 450 كجم لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم مأكولات سورية شهير بمقره في 10 شارع محمود بدر الدين بجوار سور نادي الترسانة بحي العجوزة. 

وشملت المضبوطات 375 كجم شاورما لحوم ودواجن وحوالي 75 كجم دهون حيوانية وجميعهم بهم تغيرات بالخواص الطبيعية ولا يوجد بيانات لها وغير صالحة للاستخدام الآدمي وبعضها بها رائحة كريهة وذلك بعد قيام الأطباء بالكشف عليها. 

وأكدت المحافظة في بيان لها، أنه تم التحفظ على المضبوطات والقيام بغلق وتشميع المطعم مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع قسم شرطة العجوزة، وذلك استكمالا للمجهودات التي تشنها 
محافظة الجيزة، لتحقيق الدور الرقابي للتأكّد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين ومواجهة جشع بعض التجار.
google-playkhamsatmostaqltradent