recent
عناوين الأخبار

ضبط الطبيب المتهم بخنق أمه ومحاولة قتل والده

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
قرر رئيس نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم حبس الطبيب المتهم بقتل أمه والتعدي بالضرب على أبيه 4 أيام على ذمة التحقيقات وإيداعه إحدي المصحات النفسية تحت الحراسة لبيان سلامة قواه العقلية ومدى معاناته من أمراض نفسية من عدمه وإعداد تقرير بسلامة قواه العقلية والنفسية.

 حبس الطبيب المتهم بقتل أمه في المحلة الكبرى وإيداعه بمصحة نفسية 
 وكشف بعض شهود العيان عن قيام الأب والد الطبيب المتهم الناجي من الحادث بالتقدم  بأوراق وشهادات نفسيه تؤكد أن ابنه الطبيب يعاني من اضطرابات نفسية أدت إلى قيامه بقتل أمه عن طريق الخنق حتي  وفاتها دون أن يشعر أو يدري ومحاوله قتله بالجري خلفه حاملاً سكين أبيض إلا أن العناية الإلهية تدخلت وأنقذته من بين يدي ابنه .


وكانت منطقة منشية الزهراء بدائرة مركز المحلة الكبرى قد شهدت مصرع ربة منزل خنقًا وإصابة زوجها بعدة طعنات على يد نجلهما الطبيب الذى يعاني من مرض نفسي، بعد إصابته بحالة هياج نفسي حتى تمكن الأهالي والجيران من السيطرة عليه وتوثيق حتى لا يفرهاربًا ويتعدى على والده بعد قتله لأمه بالخنق .


كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي منطقة منشية الزهراء بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بقيام شاب بقتل والدته والاعتداء على والده.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة المحلة الكبرى برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى إلى محل البلاغ وتبين مصرع ربة منزل تدعي م ل ٦٠ عام  خنقا وإصابة زوجها بعدة طعنات بواسطة اله حادة وتبين ان  وراء الواقعة نجلهما الذى يعمل طبيب.

وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثة إلى المستشفى  تحت تصرف النياية العامة، التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وتم نقل الاب إلى مستشفى المحلة العام ، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها وحالتها مستقرة .

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الشاب يعانى من مرض نفسى واكتئاب، وأنه أصيب بحالة هياج عصبي، وقام بخنق والدته ثم تعدي على والده عدة طعنات بواسطة آلة حادة وجلس بعدها بجوارهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف ملابسات الواقعة.
google-playkhamsatmostaqltradent