recent
عناوين الأخبار

تفاصيل العثور على جثة «هايدي» في القليوبية.. خرجت من منزلها إلى عملها ولم تعد

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
كشف تقرير الطب الشرعى حول واقعة العثور على جثة الفتاة «هايدى و» 22 سنة، التي عثر على جثتها بعد تغيبها على طريق شبرا – بنها الحر في محافظة القليوبية لم تتعرض لأى إعتداءات أو التعدى عليها كما لم يكشف التقرير المبدئى عن أي إصابات ظاهرية في جسد الفتاة سوى خدش بسيط في يدها.


وشيع المئات من أهالى قرية كفر عامر رضوان دائرة مركز شرطة كفر شكر جثمان «هايدى» وسط حالة من الحزن وطالب الأهالى بسرعة ضبط مرتكب الواقعة.

وتغيبت «هايدى» يوم الخميس الماضى عقب نزولها من منزلها للذهاب إلى عملها في أحد العيادات الطبية في بنها وعثر على جثتها في اليوم التالى «الجمعة» ملقاة على الطريق الحر في الاتجاه القادم من شبرا إلى بنها بدائرة مركز بنها.

وتلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز كفر شكر بورود بلاغ باختفاء فتاة تدعى «هايدى و» من قرية كفر عامر ورضوان مركز كفر شكر عقب خروجها للذهاب للعمل بإحدى العيادات.

وأثناء السير في إجراءات البحث والتحرى ورد بلاغ بالعثور على جثة فتاة تنطبق عليها نفس أوصاف الفتاة المتغيبة وبالانتقال والفحص تبين انها «هايدى» 22 سنة وترتدى ملابسها كاملة ولا توجد بها أي إصابات ظاهرية، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث.
google-playkhamsatmostaqltradent