recent
عناوين الأخبار

عاجل: من وزير التعليم بخصوص امتحانات الصف الرابع الابتدائي

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

تعرف على التفاصيل الكاملة... 


كتب شوقي، عبر فيسبوك، أن ما يتم تداوله عن الصف الرابع الابتدائي خلاف ما نشرناه لا أساس له ولا صحة له ولا مرجعية له على الاطلاق.

نفي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم, كل ما تردد بشأن عقد الوزارة اختبار لتلاميذ الصف الرابع الابتدائى لقياس مهارات الطلاب بعد الانتهاء من تقييمات مهام الأداء، وقبل امتحانات نصف العام.


كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أن طلاب الصف الرابع الابتدائي يؤدون امتحان الفصل الدراسي الأول بداية من 15 يناير المقبل، لافتة إلى أن هذا الامتحان هدفه قياس نواتج التعلم وأهداف الدروس والموضوعات التي درسها التلاميذ خلال الفصل الدراسي الأول.

وزير التعليم ينفي عقد امتحانات الرابع الابتدائي بعد تقييمات مهام الأداء

Dr. Tariq Shawqi, Minister of Education, denied all rumors about the ministry holding a test for fourth-grade students to measure students' skills after completing assessments of performance tasks, and before mid-year exams.


Shawky wrote, via Facebook, that what is being circulated about the fourth grade of primary school, other than what we published, is baseless, untrue, and has absolutely no reference.


The Ministry of Education had announced that students of the fourth grade of primary school will take the first semester exam starting on January 15th, pointing out that this exam aims to measure learning outcomes, lesson objectives and topics studied by students during the first semester.

google-playkhamsatmostaqltradent