recent
عناوين الأخبار

فيديو: انتحار موظف شركة تيلي بيرفورمانس مصربسبب رفده من وظيفته

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
شاهد بالفيديو و تعرف على التفاصيل الكاملة ...
ضجت مواقع التواصل في مصر بخبر انتحار نور الدين الذي يعمل موظف في شركة تيلي بيرفورمانس مصر teleperformance، وهي شركة كول سنتر مالتي ناشيونال لها العديد من الفروع حول العالم، ويرغب العديد من النشطاء في معرفة تفاصيل واقعة الانتحار، حيث اثار الحادث جدلا كبيرا علي منصات التواصل الإجتماعي في مصر، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل في التقرير التالي.
 

انتحار موظف شركة تيلي بيرفورمانس مصربسبب رفده من وظيفته، حيث تصدرت وسائل التواصل الإجتماعي تفاصيل انتحاره بعد تصريحات زملاؤه في الشركة وأن انتحاره بسبب تعسف مديره تجاهه وقام بإقالته من وظيفته فأقدم على الإنتحار من الدور الثالث بنفس الشركة التي يعمل بها وفي التفاصيل انتحار موظف شركة تيلي بيرفورمانس مصربسبب رفده من وظيفته.

تفاصيل انتحار نور الدين

نشر احد زملاء الشاب نور الدين علي جروب كول سنتر عبر فيسبوك قائلا: “نور تم استدعاؤه الاسبوع الماضي من طرف مديره المدعو / محمد سامح عبدالكريم ، وابلاغه بخصم اربع ايام من مرتبه ، لانه بيدخل الحمام كتير ، وده لظروف نور الصحيه . واتكلم مع نور بطريقة مهينة جدا ، وكان في تعمد لاجبار نور علي الاستقاله من طرف مستر محمد

 

واكمل حديثه قائلا: “وللاسف نور كان مضطر يستحمل يقعد الفتره دي ، لانه هيقبض البونص بتاعه في شهر فبراير اللي جاي . لكن محمد باشا صمم يرفد نور قبل ما السنه تقفل ، ويحرمه من البونص.

 
واردف متابعاً: “نور كان عامل حسابه علي المبلغ ده في سداد ديون عليه كتير . وده اللي حصل بينهم ، وتم ابلاغ نور بقرار الرفد ( اللي انا متاكد انه هيختفي من الورق دلوقتي علشان سمعة الشركه
 

واختتم حديثه: “نور ماستحملش ونفسيته كانت منهاره ، ومش قادر يواجه مراته واطفاله ، واسودت الدنيا في عنيه ،وقرر ينتحر بانه رمي نفسه من الدور التالت في الشركه ومات.

 

دي التفاصيل اللي موظفين الشركه خايفين يتكلموا فيها او ينشروها . .. الاستاذ محمد سامح عبد الكريم ، حضرتك كنت السبب المباشر في انتحار نور ، انا لسه معرفش عنك حاجه، بس بوعد حضرتك ، ان صورتك هتكون منوره في كل صفحات مصر بعد ساعات

 
وتداول رواد السوشيال ميديا هاشتاج انتحار نور الدين موظف شركة تيلي بيرفورمانس علي نطاق واسع، وسط مناشدات للتحقيق في الواقعةـ، ومعرفة الدوافع الحقيقية التي تسببت في إقبال هذا الشاب علي اتخاذ قرار الإنتحار من مبني الشركة.
 

وجاءت تلك الإدعاءات التي ذكرناها بالتقرير من زملاء واصدقاء نور الدين في الشركة وممن شهدوا الواقعة، فيما لم تثبت او او تنفي الشركة تلك الأقاويل حتي الآن.
google-playkhamsatmostaqltradent