recent
عناوين الأخبار

فيديو: حكاية الشاب «الفقرى» الذى أغلق الهاتف فى وجه مبارك وأضاع حلم عمره

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
شاهد بالفيديو... روى الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي، واقعة غريبة لم تذع من قبل، حول شاب مصري، قام بغلق الهاتف في وجه الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بطريق الخطأ.


ووصف "الفقي" الشاب المصري، بانه أضاع فرصة عمره، بعد أن اتصل عن طريق الخطأ برقم هاتف الرئيس مبارك، الذي كان متواجدًا حينها في مدينة برج العرب خلال فصل الصيف، وكان لديه خط مباشر يرد فيه على أولاده أو هو يتصل بهم.

وتابع الفقي خلال حديثه ببرنامج "السطر الأوسط" المذاع على قناة "إم بي سي 1":: "فجأة رن هاتف الرئيس مبارك، الذي كان يريد أن يسمع رأي الناس، ونبض الشارع المصري في ذلك الوقت، فجاءة على الطرف الأخر صوت، والذي كان يسأل عن فندق سان ستيفانو، فسأله «مبارك» عايزه ليه، فرد الشاب بأن لديه وفد من إيطاليا، يعملون بصناعة السيراميك، ولهم حجز خاص بهم".

وأكل الفقي الواقعة المثيرة: "سأله مبارك أنت خريج أيه؟، فأجاب الشاب بأنه خريج هندسة سنة 1983، فعاد وسأله مبارك مجددا، ما اشتغلتش في الحكومة ليه؟.. فرد الشاب ده الحكومة فقر حد بيشتغل فيها دا القطاع الخاص هو اللي بيفتح الخير للناس، وهو ما أثار إعجاب الرئيس الأسبق، وقد امتد الحديث لنحو الخمس دقائق، حتى بدأ يصاب الشاب الملل، ويسأل مبارك بضجر أنت مين علشان تسألني كل دي؟.. فأجاب مبارك قائلا، لو قلت لك أنا مين هتصدقني، أنا حسني مبارك، فما كان على الشاب المتصل، إلا أنه قال له« يا سلام على سخافة هزارك» وقام بإغلاق الهاتف في وجه الرئيس مبارك".

فيديو: «الفقي» يروي قصة الشاب «الفقرى» الذى أغلق الهاتف فى وجه مبارك وأضاع حلم عمره.
google-playkhamsatmostaqltradent