recent
عناوين الأخبار

فيديو: لحظة سقوط حمو بيكا جوة خشبة المسرح خلال غنائه بالسعودية

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
شاهد بالفيديو...
تعرض المغني الشعبي، حمو بيكا لموقف محرج أمس خلال حفله الذي أحياه في المملكة العربية السعودية، بسبب الرقصات الاستعراضية الذي حاول تقديمها في الحفل.

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمؤدي المهرجانات حمو بيكا، في أثناء غنائه على المسرح، ثم وقع بشكل مفاجئ وهو يرقص، وكسر خشبة المسرح.

وسخر الكثيرين من حمو بيكا، بعد الفيديو الذي تداول له، وروج حمو بيكا لحفله الغنائي أمس قبل صعوده على خشبة المسرح، من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، وقال فيه: جمهوري في السعودية إحنا هانطلع على المسرح دلوقتي في حفلة راجين فيها من نار، واللهم بلغت اللهم فأشهد.

حمو بيكا يسقط من على المسرح بحفله في السعودية

وتلعثم حمو بيكا وهو ينطق لفظ الجلالة، مما جعل الكثيرين يسخرون منه في التعليقات على الفيديو الخاص به بـ انستجرام، وكتب أحد المتابعين في تعليق: خفة دمك دي هادخلك جهنم.

وواجه حمو بيكا مؤخرًا هجومًا، بسبب حصوله على هدية، وقال عنها البعض سيف أبو لهب، فكتب حمو بيكا في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: توضيح هام، ياريت بعد إذن كل شخص بيتباعني ميجريش ولا أي كلام بيتقال أو بيتعمل كوميك وياخده عن لساني.

وأضاف حمو بيكا: أنا عمري ما قولت سيف سيدنا أبو لهب أو الكلام الأهبل ده، أي حاجة بقولها، بقولها عن طريق صفحتي الشخصية والانستجرام الخاص بي، لكن أي بيدجات تانية، أنا ماليش دخل بالي بيتقال فيها ومش مسؤول عن حرف واحد يتقال عن لساني فيها.

فيديو: حمو بيكا يكسر خشبة المسرح ويسقط خلال غنائه بالسعودية | فيديو
google-playkhamsatmostaqltradent