recent
عناوين الأخبار

تفاصيل تعطيل الدراسة بهذه المحافظات غدا

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الاثنين، 20 ديسمبر 2021 الجاري، حيث أوضحت أن موجة الطقس السيئ مستمرة لطقس الغد.


و قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تعطيل الدراسة غدًا الاثنين بجميع مدارس المحافظة، وذلك نظرًا لسوء حالة الطقس طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

يذكر أن  اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة قرر منذ قليل، تعطيل الدراسة غدًا الاثنين بجميع مدارس العاصمة.

و كشف بيان الأرصاد عن حالة الطقس غدا في مصر، حيث قال خبراء الأرصاد، إن طقس الغد بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وطقس معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارا.

كما حذرت الأرصاد من طقس الليل، حيث أوضحت أنه شديد البرودة على كل أنحاء جمهورية مصر العربية، ويكون مصحوبا بالثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

وذكرت الأرصاد خريطة سقوط الأمطار على مناطق الجمهورية، حيث أوضح خبراء الهيئة أن هناك فرصة كبيرة بنسبة حدوث 60% إلى 80% تقريبًا لسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة وتكون رعدية ومصحوبة بثلوج أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا تحديدًا في مدن ومحافظات، السلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد، على فترات متقطعة.

وتابع خبراء الأرصاد بأن هناك فرصة أخرى بنسبة حدوث 50% إلى 60% تقريبًا لسقوط أمطار متوسطة وتكون رعدية أحيانًا على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وجنوب الدلتا تحديدًا في محافظات، الغربية والشرقية والمنوفية، ومدن القناة وسيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة وتخف تدريجيا بعد فترة الظهيرة.

تعطيل الدراسة في الجيزة لـ سوء الأحوال الجوية غدا
google-playkhamsatmostaqltradent