recent
عناوين الأخبار

فيديو: حريق صالة الجمباز بمدرسة السعيدية في الجيزة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
شاهد بالفيديو الحريق الذي اندلع في صالة الجمباز بمدرسة السعيدية بالجيزة..
نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق مروع نشب اليوم السبت داخل صالة الجمباز بمدرسة السعيدية بدائرة قسم شرطة الجيزة، وتم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


وكانت قد تلقت غرفة العمليات إخطارًا من شرطة النجدة، تفيد بنشوب حريق بصالة الجمباز داخل مدرسة السعيدية الثانوية بحي جنوب الجيزة التابعة لدائرة قسم شرطة الجيزة.


وعلى الفور وجه اللواء جابر بهاء - مدير الحماية المدنية بالجيزة بالدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم التعامل مع الموقف ، وفرض كردون أمني حول محيط الحريق فى محاولة لمحاصرة  السنة اللهب والسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات .



وبالفعل تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ولم يسفر الحريق عن أية خسائر بشرية، وبالفحص تبين أن الحريق نشب داخل صالة الجمباز. 


وتبين من المعاينة الأولية لرجال المعمل الجنائي أن سبب الحريق كان نتيجة ماس كهربائي ولا توجد أي إصابات وجاري أعمال التبريد للموقع حفاظاً علي السلامه العامة .

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بتشكيل لجنة فنية للوصول إلى أسباب الحريق وتقدير الخسائر.

. شاهد حريق صالة الجمباز بمدرسة السعيدية بالجيزة
google-playkhamsatmostaqltradent