recent
عناوين الأخبار

رد الحكومة بعد وفاه واصابه اكثر من 35 شخص فى الحادث البشع اليوم

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 أكد زيدان عبد الغفار، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بجنوب سيناء، أن الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وافقت على المبالغ المالية التي سيجري صرفها تعوضًا لضحايا حادث تصادم أتوبيس غرب ووسط الدلتا مع ميكروباص، والذي وقع اليوم السبت على الطريق الدولي بجنوب سيناء قبل كمين الوادي بنحو 10كيلومترات من مدينة طور سيناء.


وقال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في تصريح لـ الشروق اليوم، إن الوزيرة حددت مبلغ التعويض طبقًا لدرجة الإصابة، بواقع 25 ألف جنيه لأسرة كل متوفي، و25 ألف جنيه لكل مصاب بعجز كلي، و 5 ألاف جنيه لكل مصاب يحتاج علاج أكثر من أسبوع، و ألفين جنيه لكل مصاب يحتاج علاج لمدة تقل عن أسبوع.

وأوضح أنه جاري التنسيق مع مديرية الصحة لإعداد الكشوف الخاصة بأسماء مصابي الحادث، وأسماء ضحايا الحادث الذين لقوا مصرعهم أثر هذا الحادث الأليم والمفجع، وتحديد درجة إصابة كل شخص، وكافة البيانات التي تتعلق بكل حالة، تمهيدًا للتواصل معهم وبدء صرف التعويضات.


وكانت قد تلقت مديرية أمن جنوب سيناء اليوم ، بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص رقم (ب.ص -8994) وأتوبيس نقل عام رقم (ج. ط . أ -2695 ) ، على بعد 10 كيلومترات من مدينة طور سيناء ، وأسفر الحادث عن وقوع 16 حالة وفاة، وإصابة 18 آخرين... نقلا عن الشروق

google-playkhamsatmostaqltradent