recent
عناوين الأخبار

وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.. و شاهد آخر رسالة لـ #وائل_الإبراشي قبل وفاته بـ 3 ساعات

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 توفي إلى رحمة الله، مساء اليوم، الإعلامي وائل الإبراشي، عن عمر يناهز 58 عاما.

أصيب الإبراشي العام الماضي بفيروس كورونا المستجد، وعلى الرغم من خروجه من المستشفى إلا أنه عانى طويلا من تبعات الإصابة، حتى توفاه الله.

وسنوافيكم بالتفاصيل..


قبل وفاته بساعات.. الإبراشي ينعى المستشارة تهاني الجبالي

أعلن نجل شقيق الإعلامي الشهير وائل الإبراشي وفاته منذ قليل، متأثراُ بإصابته بفيروس كورونا المستجد، والتي أصيب بها منذ شهور.


ومن عجائب القدر أنه قبل وفاته بـ 3ساعات، نعي وائل الإبراشي المستشارة تهاني الجبالي، التي وافتها المنية صباح اليوم، عقب تدهور حالتها الصحية، إثر إصابتها بفيروس كورونا.


وقال وائل الإبراشي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، " انا لله وانا اليه راجعون، توفيت منذ قليل المستشارة تهاني الجبالي"، حيث ارفق بالبوست صورة لدفتر عزاء الراحلة.


وكان أعلن ذلك نجل شقيقه حسن الإبراشي عبر صفتحه الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي.


وقال حسن نجل شقيقه من خلال المنشور " انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الاعلامي وائل الابراشي ف ذمه الله ارجو الدعاء له بالرحمه والمغففرة".


وكانت تلاحق الشائعات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، بهدف تصدر التريند، وهو ما ترد عليه صفحته الرسمية على «فيسبوك» باستمرار.


وشددت الصفحة على أن وائل الإبراشي غير موجود على جهاز تنفس صناعي، ومتواجد بغرفة عادية داخل المستشفي وفي أقرب وقت سوف يخرج من المستشفي بعد تماثله للشفاء التام ويعود إلي جمهوره ومحبيه.


وأعلنت الصفحة أنه: «بناء على رغبة الأسرة، هذه هى الصفحة الرسمية والوحيدة للإعلامي وائل الإبراشي، والتي سوف تقوم بنشر مستجدات الحالة الصحية له من خلالها فقط، والآن الحالة الصحية في استقرار تام بإذن الله وتستجيب للتحسن».


وكان الإعلامي وائل الإبراشي قد غادر المستشفى عقب تعافيه مؤخرا من إصابته بفيروس كورونا، حيث توجه إلى منزله عقب تحسن حالته الصحية.


وكان وائل الإبراشي قد أصيب بفيروس كورونا في ديسمبر الماضي، ودخل العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية.


فيما قال الدكتور حسام حسني رئيس لجنة مكافحة كورونا، إن حالة وائل الإبراشي تحسنت كثيرا وتعافى تماما من فيروس كورونا وأصبحت المسحة الخاصة به سلبية، وذلك في تصريحات تليفزيونية.


وأضاف حسني: "لقد تعافى الأبراشي، تماما من فيروس كورونا، وأصبحت المسحة الخاصة به سلبية".


وأضاف: "الإبراشي لن يصاب بأمراض مزمنة في الرئة نظرًا لأن حالة الرئة في تحسن وقلت حاجته للأكسجين".

google-playkhamsatmostaqltradent