recent
عناوين الأخبار

فيديو: ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس 4-3 روما | الدوري الإيطالي

HayeilTV

 فاز يوفنتوس على حساب مضيفه روما بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.


أحرز أهداف فريق روما كل من تامي أبراهام، هنريك مختيريان، ولورينزو بيلجريني في الدقائق 11، 48، و53 على التوالي.


بينما سجل أهداف فريق يوفنتوس كل من باولو ديبالا، مانويل لوكاتيلي، ديان كولسيفسكي، ماتيا دي تشيلو، ماتيا دي تشيليو في الدقائق 18، 70، 72، 77 على التوالي.


بهذه النتيجة احتل فريق يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلهم وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 21.


بينما تواجد روما في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 9 لقاءات وتسجيل 35 هدفاً وتلقي 28.

 

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بفوز يوفنتوس بهدف دون رد، على ملعبه في مدينة تورينو.


وتلقى الجناح الإيطالي البالغ من العمر 24 عامًا ضربة في الكاحل بعد 24 دقيقة من المباراة وسقط أرضًا، بعد بضع دقائق، عقب محاولته الابتعاد عن إينسلي ميتلاند نايلز.


وقرر يوفنتوس إجراء التغيير، واستبدل كييزا بديجان كولوسيفسكي.


ووفقاً لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم سجل ماتيا دي تشيليو هدفه الثاني في الدوري الإيطالي، بعد 1505 أيام من الهدف الأول، الذي سجله في نوفمبر 2017 ضد كروتوني.


وسجل لورنزو بيليجريني الشباك باثنين من آخر ثلاث تسديدات من ركلات حرة في الدوري الإيطالي ، بعد أن فشل في التسجيل في كل من محاولاته الـ24 السابقة في المسابقة.


منذ انضمام جاسبريني للنادي في 2016-2017 ، كان أتالانتا هو الفريق الذي سجل أكثر من 6 أهداف خارج أرضه في معظم الأوقات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي (أربعة).

فيديو: ملخص وأهداف مباراة روما ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي

ملخص واهداف مباراة يوفنتوس وروما (4-3) الدوري الايطالي

google-playkhamsatmostaqltradent