recent
عناوين الأخبار

صدمة غير متوقعة: حبس 6 متهمين جدد اليوم بعد اعترافات جديدة بشأن الصور المفبركة للضحية «بسنت خالد»

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

تعرف على التفاصيل...  قررت نيابة كفر الزيات، اليوم السبت، حبس 6 متهمين جدد في واقعة فتاة الغربية بسنت خالد، بعدما وردت أسماؤهم في اعترافات المتهمين خلال تحقيقات النيابة، لحين ورود تحريات المباحث، 

  

من بينهم 
أحد أقاربها من الدرجة الأولى طالب بالجامعة.

وأصدرت النيابة تجديد حبس متهمين فى واقعة الفتاة المنتحرة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة الابتزاز وإساءة استخدام وسائل التواصل وإفشاء أسرار الحياة الخاصة.


وكان قد اعترف المتهم الأول باعترافات تفصيلية والمتهم الثانى، اعترافات ضمنية، حيث باشرت النيابة برئاسة المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفر الزيات التحقيق لمدة 7 ساعات متواصلة وأصدرت قرار الحبس.


يأتى ذلك على خلفية تقدم والدها بالتقدم ببلاغ رسمي ضدهما بابتزاز ابنته، ونشر صور لها مفبركة على غير الحقيقة.


وكانت أجهزة مديرية أمن الغربية قد نجحت بإشراف اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة  الأمن العام في ضبط الشابين، المتهمين في واقعة ضحية الصور المفبركة والابتزاز الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، بإحدى قرى مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية.

حبس 6 متهمين جدد فى واقعة ضحية الصور المفبركة «بسنت خالد»


وكشفت مصادر مقربة لأسرة فتاة الغربية، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، عن أن المحامى الخاص بهم شدد عليهم بعدم التحدث مع وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام مرة أخرى، وترك القضية للنيابة العامة والمحكمة.

google-playkhamsatmostaqltradent