recent
عناوين الأخبار

شاهد تفاصيل فيلم «حامل اللقب».. قبل طرحه بالسينمات

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 تستقبل السينمات المصرية عدد من الأفلام خلال شهر فبراير المقبل، ضمن موسم منتصف إجازة نصف العام الدراسي، ومن تلك الأفلام فيلم "حامل اللقب" الذي يقوم ببطولته هشام ماجد ودينا الشربيني.


ومن المقرر أن تقيم الشركة المنتجة للفيلم عرض خاص للفيلم يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 فبراير، ويبدأ عرضه في السينمات للجمهور بداية من يوم الخميس 3 فبراير.




أحداث الفيلم تدور حول “يحيى” لاعب كرة القدم وزوجته “مسك”، التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجئا بحدوث الأمر في الوقت الغير مناسب، وهو فيجدان أنفسهما في مواجهة موقف صعب ويتعرضا للكثير من المواقف الكوميدية.



الفيلم يشارك في بطولته عدد من الفنانين على رأسهم هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، مع ضيوف الشرف محمد ثروت، محمد كيلاني وعماد رشاد، من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.


الكشف عن بوسترات حامل اللقب.. مباراة كوميدية بين هشام ماجد ودينا الشربيني


وتشهد السينمات حاليًّا منافسة شرسة جدًّا بين 9 أفلام، منها 6 أفلام تم عرضها في نهاية العام الماضي ومستمرة في المنافسة وهي، فيلم “المحكمة” لفتحي عبد الوهاب وغادة عادل، فيلم “ريتسا” لمحمود حميدة وأحمد الفيشاوي، فيلم “برا المنهج” لماجد الكدواني وروبي، فيلم “أبو صدام” لمحمد ممدوح وسيد رجب، فيلم “مربع برمودة” لعمرو عبد الجليل وهنا شيحة، فيلمي “الكاهن” لإياد نصار وحسين فهمي.


وفي بداية العام الجديد تم عرض 3 أفلام وهي، “الجريمة” لأحمد عز ومنة شلبي، “من أجل زيكو” لكريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي، و"قمر 14" لمجموعة كبيرة من النجوم.


واستقبلت السينمات يوم الأربعاء الماضي فيلمين جديدين وهما “تماسيح النيل” و"لعبة شيطان".

google-playkhamsatmostaqltradent