recent
عناوين الأخبار

مشاهدة فيلم اصحاب ولا اعز - كاملا | بدون حذف - بجودة عالية

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
أصحاب ولا أعز هو فيلم كوميديا دراما من إخراج وسام سميرة وبطولة منى زكي، إياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي وجورج خباز وفؤاد يمين. الفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي غرباء بالكامل، بلد إنتاج الفيلم لبنان-مصر-الإمارات. تم عرض الفيلم على منصة نتفليكس في 20 يناير 2022


فيلم من بطولة "نادين لبكي" و"منى زكي" و"إياد نصّار" و"عادل كرم" و"جورج خبّاز" و"ديامان أبو عبّود" و"فؤاد يمّين".

تتكشّف الحقائق في حفل عشاء حين يترك مجموعة من الأصدقاء المقرّبين هواتفهم مفتوحة على الطاولة مما يكشف تفاعلات مثيرة وأسرارًا مظلمة.



قصة فيلم أصحاب ولا أعز النسخة العربية من فيلم Perfect Strangers


أكدت مصادر الخاصة للمصنفات المصرية بأن فيلم أصحاب ولا أعز ليس له علاقة بمصر، وأنه فيلم يعرض على نتفليكس وهي منصة عالمية، فهو فيلم لبناني بالكامل ليس له علاقة بمصر بأي شكل من الأشكال، فهو يعرض على منصة عالمية ولا يحق لهم منعهم من عرضه.


المصنفات المصرية تتحدث عن قصة فيلم أصحاب ولا أعز


بعد حالة الجدل الكثيرة التي طالت فيلم أصحاب ولا أعز، خرجت المصنفات المصرية لتؤكد على عدم وجود أي علاقة بين الفيلم وبين مصر، حيث أكدت خلال البيان الخاص بها قائلة : "إن الفيلم لبنانى بالكامل ولا علاقة له بمصر بأى شكل من الأشكال ".

وأضافت :" فيلم أصحاب ولا أعز من إنتاج نتفليكس وهي منصة دولية ، وقد لا يطلبوا عرضه  في مصر، وإذا تم طلب ذلك يعرض الفيلم على الرقابة و يخضع لشروطها".


واختتموا البيان : " لأن المنصة لا علاقة لها بالدولة المصرية مطلقا، كما أن الفيلم لم يتم تصويره في مصر مطلقا، وشاركت فيه الفنانة منى زكي، وأجواء الفيلم والحوار لبناني، والمخرج لبناني، موضحًا أن مفردات الحوار في الفيلم لبنانية ومختلفة عن مصر".


فيلم أصحاب ولا أعز الأعلى مشاهدة على نيتفلكس


حيث تصدر فيلم أصحاب ولا أعز قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر والدول العربية عبر منصة نتفلكس، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحه على الموقع الخاص بهم، يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة، حيث تمكن الفيلم من الانضمام إلى أعلى 10 أعمال الأكثر مشاهدة في مصر.


وبعد حالة الجدل التي جاءت حول الفيلم تصدر الفيلم نسب مشاهدة أعلى متفوقاً على الأعمال الأجنبية، التي دائمًا ما يتم تصنيفها الأعلى مشاهدة في مصر، بالرغم من حالة الجدل والانتقادات التي توجه لصناع الفيلم وبعض المشاهد التي يحتوي عليها العمل، إلا أن الفيلم مازال يحقق نسب مشاهدة عالية.


قصة فيلم أًصحاب ولا أعز


حيث تأتي أحداث فيلم أصحاب ولا أعز المقتبسة من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers، ولكن بنسخة أحدث وأكثر تطورًا، حيث تم عرض الفيلم الإيطالي منذ ست سنوات، وجاءت العديد من النسخ الأخرى وأخرهم النسخة المصرية والتي تحكي عن مجموعة من أصحاب يجتمعون على العشاء أثناء خسوف القمر ليلعبوا لعبة وهي وضع الموبايلات أمامهم، والكشف عن الرسائل والمكالمات التي تأتي لكل واحد منهم، ليكتشفوا المزيد الخفايا والأسرار عن حياتهم.


فيلم أصحاب ولا أعز هو إنتاج عربي مشترك بين مصر ولبنان والإمارات، ويقوم ببطولته مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنانة منى زكي، والتي كانت هي الأبرز بينهم من خلال بعض المشاهد التي قامت بها أدت إلى توجيه بعض الانتقادات لها، والفنان إياد نصار والذي حظى على مجموعة من الإنتقادات بسبب الألفاظ التي كان يستخدمها أثناء مشاهد الفيلم، و عادل كرم المذيع الشهير، دياموند بو عبود وجورج خباز وهو ملحن موسيقي شهير، والمخرجة نادين لبكي.
لتحميل الفيلم اضغط على التالي
google-playkhamsatmostaqltradent