recent
عناوين الأخبار

خبر مؤسف لمحبي بدر بانون لاعب الأهلي و منتخب المغرب بعد ماحدث له

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

أعلن مدرب النادي الأهلي “سامي قمصان” عن خبر صادم بالنسبة لجمهور القلعة الحمراء خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما أكد بإن الفريق سيفقد جهود اللاعب الدولي المغربي “بدر بانون” مدافع النادي ولاعب منتخب أسود الأطلسي خلال بطولة كأس العالم للأندية وذلك بعدما تعرض اللاعب للإصابة بفيروس كورونا المستجد للمرة الثالثة خلال فترة قصيرة، وهو الأمر الذي أدى إلى استبعاده من بطولة كأس أمم أفريقيا بقرار من قبل الجهاز الطبي لمنتخب المغرب.




وأشار “قمصان” في تصريحاته إلى كون بدر بانون لن يكون متواجد مع الأهلي طيلة الفترة المقبلة، وسوف تصل مدة غيابه إلى بطولة كاس العالم للأندية المقرر إقامتها يوم 5 فبراير القادم.


وبعد تصريحات سامي قمصان بدقائق قليلة، خرجت بعض المواقع الإلكترونية التي قالت بإن “بدر بانون” قد تعرض لما يعرف باسم “متلازمة ما بعد الكورونا أو Post COVID Syndrome، وهو الأمر الذي قد يجبر اللاعب على اعتزال كرة القدم في وقت قريب في حال إذا فشل الأطباء في معالجة الأمر.


وتسبب تلك الشائعات في إثارة حالة من الجدل بين جمهور النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحاولنا نحن في موقع “كورة في العارضة” التواصل مع بعض المسؤولين في النادي الأهلي من أجل التأكد من الأمر، ولكن أغلب الردود قد جاءت لتؤكد بإن هذا الأمر غير صحيح بشكل كامل، وفي حال وجود أي شيء من هذا الأمر سيعلن النادي الأهلي عن ذلك بصفة رسمية وأمام وسائل الإعلام.



وفجر موقع هسبورت المغربي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد خلال تقريره الذي نشر على موقعه الإلكتروني مساء الإثنين 10-1-2022 بعنوان عاجل بنشرقي يعوض بانون في الكان بسبب مضاعفات كورونا على الأخير ، بإصابة مدافع النادي الأهلي بإصابته في القلب.


وقال الموقع المغربي، أنه علم من مصادر عليمة أن أشرف بنشرقي سيعوض بدر بانون في قائمة المنتخب المغربي المشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا، والتي يستهلها الأسود بمباراة تجري في هذه الأثناء أمام منتخب غانا، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.


وحسب المصادر نفسها، فإن بدر بانون لن يستطيع المشاركة في مباريات كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، بسبب معاناته من مضاعفات إصابة سابقة بفيروس كورونا في القلب، ما سيضطره للغياب عن الميادين لفترة معينة والعودة بعد استعادة عافيته تماما.


وكان بدر بانون آخر الملتحقين بالمنتخب المغربي في الكاميرون، بسبب إصابته بفيروس كورونا، وخاض حصة تدريبية وحيدة مع المجموعة قبل أن يغيب عن التمارين للأسباب سالفة الذكر.


وأكدت مصادر عليمة لـ هسبورت أن الحالات المؤكدة إصابتها بفيروس كورونا في صفوف لاعبي المنتخب المغربي حاليا تتعلق بالثنائي أيمن برقوق وأيوب الكعبي.

google-playkhamsatmostaqltradent