recent
عناوين الأخبار

تفاصيل الجريمة التي ارهقت احمد عز نفسيا.. و جعلت ماجد الكدواني مبدع فوق العادة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
تعرف على التفاصيل... أكد النجم أحمد عز أن الإرهاق النفسي الذي تعرض له خلال فيلم “الجريمة” الذي شهد أمس الثلاثاء العرض الأول له، هو أبرز ما واجهه خلال التصوير.

أحمد عز، وفي تصريحات صحفية، قال إن الفيلم يعد التجربة الثانية له مع المخرج الكبير شريف عرفة، قائلا: “شرف لي أن أعمل معه بعد تجربة فيلم الممر”.

وأضاف عز أن الحالة النفسية التي خلقها له الفيلم ألقت بظلالها عليه، معتبرا أن ذلك يمثل تحديا كبيرا آخر العمل مع مخرج كبير.

وأعرب عز عن سعادته بالعمل مع فريق العمل الذي ضم ماجد كدواني ومنة شلبي وسيد رجب ورياض الخولي.

يدور الفيلم الذي جرى تصويره في مدينة القصير بالبحر الأحمر خلال فترة السبعينيات، ويدور حول هروب مجرم خطير من مصحة نفسية، يتبين تورطه في عدد من الجرائم.

ويضم طاقم العمل كلا من: أحمد عز، ومنة شلبي، وسيد رجب، ومحمد جمعة، ورياض الخولي وحجاج عبدالعظيم، وناردين فرج.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ومن إنتاج المنتج هشام عبدالخالق.

و من تعليقات و آراء المشاهدين للفيلم:
- فيلم الجريمه فيلم جامد واداء رائع من عز وماجد الكدواني كالعادة.
علي ما اعتقد كده مفيش افلام كوميديا هتنزل زي الاول مفيش حد بيحب يخاطر بفلوسه في فيلم غالبا هيفشل لان الكوميديا بتنتهي من مصر مفيش الا الفنان احمد فهمي حد اقنعه من عيلته ان افيهات الفيس اللي بيسرقها دمها خفيف .

- انا دخلت النهاردة فيلم الجريمة بتاع احمد عز بجد فيلم جامد واهم حاجة فية الاهتمام بالسناريو الافلام في السنين الاخيرة كان الاهتمام بالاكثر بالتصوير اكثر من السناريو الفيلم دة عامل توازن بين الاتنين  واخراج شريف عرفة جامد زي معودنا
مشاهده وتحميل فيلم الجريمه
google-playkhamsatmostaqltradent