recent
عناوين الأخبار

حادث مروع: دماء على الأسفلت فى جنوب سيناء

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

تعرف على التفاصيل...  قال زيدان عبد الغفار، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بجنوب سيناء، إن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قرر تخصيص 8 سيارات لنقل جثث ضحايا حادث تصادم أتوبيس غرب ووسط الدلتا مع ميكروباص، والذي وقع اليوم السبت على الطريق الدولي بجنوب سيناء قبل كمين الوادي بنحو 10 كيلومترات من مدينة طور سيناء، بالمجان إلى مسقط رأسهم في المحافظات التابعين لها.


وأكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في تصريح لـ الشروق اليوم، أن المحافظ أكد على تشكيل لجان لحصر عدد ضحايا الحادث الأليم، تمهيدًا لصرف تعويضات لهم بواقع يصل إلى نحو 25 ألف جنيه لحالة الوفاة، والمصاب الذي يمكث أكثر من 24 ساعة في المستشفى له تعويض وسيجري تحديده طبقًا للضوابط والقوانين.

وأوضح أنه جرى صرف 1000 جنيه لكل حالة وفاة، تعويض عاجل من مؤسسة التضامن الاجتماعي، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزيرة التضامن الإجتماعي.


وكانت قد تلقت مديرية أمن جنوب سيناء اليوم السبت، بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص رقم (ب.ص -8994 ) وأتوبيس نقل عام رقم (ج. ط . أ -2695 ) ، على بعد 10 كيلو مترات من مدينة طور سيناء ، وأسفر الحادث عن وقوع 16 حالة وفاة، وإصابة 18 آخرين.


وجرى الدفع بـ12 سيارة إسعاف لنقل الجثث لمستشفى الطور العام، ، ونقل 18 مصاب إلى مركز الزهراء الطبي، وجرى العثور على 16 حالة وفاة في موقع الحادث... نقلا عن الشروق

الجثث والدماء تملئ الشارع 16 قتيل و18 مصاب حتى الان وتخصيص 8 سيارات للجثث

google-playkhamsatmostaqltradent