recent
عناوين الأخبار

فيديو: هدف ليفربول الاول في برينتفورد

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

شاهد بالفيديو... الهدف الاول لليفربول في برينتفورد..



 يستضيف فريق ليفربول نظيره برينتفورد في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد 16-1-2022 على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.



يدخل ليفربول المباراة في غياب أبرز نجومه، وعلى رأسهم الثلاثي الدولي المشارك في كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021 وهم، النجم محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا.


تشكيل ليفربول في مواجهة برينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 16-1-2022

حراسة المرمى: أليسون بيكر.


الدفاع: ارنولد - ماتيب - فان دايك - روبرتسون.


الوسط: فابينهو - هندرسون - كورتيس جونز.


الهجوم: تشامبرلين - ديوجو جوتا - فيرمينو.


وعلى مقاعد البدلاء: كيليهر - كوناتي - ميلنر - جوميز - مينامينو - تسيميكاس - جوردون - ويليامز - مورتون.


محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، ازداد ملف تجديد عقده مع النادي الإنجليزي تعقيدا خلال الفترة الحالية خاصة بعد خروج العديد من التقارير البريطانية التي تشير لتعثر المفاوضات بين اللاعب وفريقه بسبب رفض الريدز لطالبات محمد صلاح بسبب اقترابه من سن الـ 30.


النادي الإنجليزي رفض مطالب محمد صلاح بحصوله على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، لتجديد عقده، وهو ما رفضه فريق ليفربول الإنجليزي بسبب اقتراب من محمد صلاح من الوصول لسن الـ 30 عاما.. وفقا لما نشرته موقع صحيفة «تليجراف». وبذلك فريق ليفربول منح محمد صلاح، الضوء الأخضر للرحيل عن النادي إذا أراد، لا سيما أن سياسة إدارة الريدز تطبق على جميع اللاعبين.


محمد صلاح قال خلال حوار مع «جي كيو» المتخصصة في أزياء الرجال: «أريد البقاء في ليفربول ، لكن هذا الأمر ليس تحت سيطرتي، الأمر في يد إدارة النادي، إنهم يعرفون ماذا أريد، أنا لا أطلب أشياء جنونية».


وأكد الإنجليزي جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق أن جماهير الفريق الإنجليزي لن تسامح إدارة الفريق إن فرطت في محمد صلاح وسمحت برحيله عن الفريق .


وذكرت تقارير صحفية الخميس 13 يناير أن ليفربول يرفض مطالب محمد صلاح حيث ترى الإدارة أن الموافقة على إعطاء مو صلاح مبالغ مالية كبيرة ستتسبب في أزمة داخل غرفة خلع الملابس بين اللاعبين وسيطالب كل منهم بنفس الطلب؛ زيادة الرواتب.

google-playkhamsatmostaqltradent