recent
عناوين الأخبار

انفجار تريلا وحريق قطار.. حوادث هزت مصر اليوم

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

شهد اليوم الأحد العديد من أخبار الحوادث التي حازت اهتمام الكثيرين من المهتمين بـ أخبار الحوادث في مصر، 

 نشرة آخر أخبار الحوادث ودفتر أحوال أخبار الجريمة اليوم في أبرز الوقائع التي خضعت لتحقيقات جهات التحقيق، وضبطيات أجهزة الأمن بـ وزارة الداخلية.


حادث انقلاب سيارة تريلا على الطريق الدائري الأوسطي

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر، في حادث انقلاب سيارة تريلا على الطريق الدائري الأوسطي اتجاه منطقة 15 مايو، أسفل نفق طريق الأوتوستراد، صباح اليوم الأحد، نتيجة اصطدام سيارة النقل بتروسكل على الطريق، مما تسبب في انفجار تانك البنزين.


وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي التهم سيارة نقل بعد انقلابها بـالطريق الأوسطي الجديد، بعدما دفعت بـ 3 سيارات إطفاء


حريق داخل أحد جرارات السكة الحديد العاملة على خط منوف - طنطا

اندلع حريق داخل أحد جرارات السكة الحديد العاملة على خط منوف - طنطا، الأمر الذي أدى إلى تعطل حركة القطارات على خط منوف منذ قليل.


وأوضح مصدر بالسكة الحديد خلال تصريحات صحفية لـ القاهرة 24، أن الحريق نشب داخل الجرار رقم 3168 من طراز هنشل ألماني والقائم برحلة القطار ركاب رقم 537 خط القاهرة - منوف - طنطا.


وأكد المصدر أن قائد القطار فوجئ بتصاعد الأدخنة من داخل ماكينة الجرار وعقب ذلك اندلعت النيران، الأمر الذي أدى إلى توقف القطار بين محطتي كمشوش ومنوف، وتم إبلاغ المراقبة المركزية بنشوب الحريق لحجز القطارات، خاصة وأن خط منوف من الخطوط المفردة.


تجديد حبس رجل الأعمال محمد الأمين

قررت جهات التحقيق بالتجمع الخامس تجديد حبس رجل الأعمال محمد الأمين 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامه بالاتجار البشر بالتعامل في أشخاص طبيعية؛ والتعدي على فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف جنسيا، وتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة، وكذا هتك أعراضهن بالقوة والتهديد.


ويواجه محمد الأمين، الذي وصل إلى مقر المحكمة منذ قليل، اتهامًا بالاتجار في البشر بالتعامل في أشخاص طبيعية؛ والتعدي على فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف جنسيا، وتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة، وكذا هتك أعراضهن بالقوة والتهديد، حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر.


تأجيل محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت و23 آخرين

قررت الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار محمد حماد وعضوية المستشارين وجدي عبد المنعم وعلي عمارة ومحمود زيدان، وسكرتارية أحمد صبحي عباس، تأجيل محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح ومحمود عزت و23 آخرين، لاتهامهم بالإضرار بالمصالح القومية للبلاد، وتولي قيادة بجماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، لجلسة 12 يناير الجاري لسماع الشهود.. نقلا عن القاهره 24

 انفجار تريلا وحريق قطار حوادث هزت محافظات مصر اليوم

google-playkhamsatmostaqltradent