recent
عناوين الأخبار

صرخة أب: وحشتيني قوي يامارينا ارجوكي ارجعيلي مش عارف اعيش من غيرك

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

في عيد الميلاد المجيد نشر الاستاذ مجدي سعد والد الفتاه القبطية المختفيه مارينا سعد فيديو من داخل اوضة مارينا حتي يوجة رسالة لابنته ويكشف تفاصيل ماحدث قائلا: وحشتني وحشتني وحشتني اوي يامارينا عشان خاطر بابا ارجعي انا مش قادر اعيش من غيرك.

واضاف: ابنتي التي اختفت يوم٢٠٢١/١٠/٢٧ أثناء عودتها من معهد السياحة والفنادق بمنطقة الهرم وكنت اتحدث معها في التليفون اثناء طريقها للمنزل وفجأة تم اغلاقه وحتي الان لا اعلم عنها اي شئ وقمت بتحرير محضر في قسم امبابه يحمل رقم ۱۲۸۹۰ اداری وطلبت من فخامتهم حل لغز اختفاء ابنتي حتي يعيدوا البهجة اليا ويفسدوا مخطط سعاه الفرقه بين أطياف الشعب اقباط ومسلمين.


واستغاث والدها استغاثة عاجلة من قبل بعد اختفائها وبعد الصمت والخوف وقال ان ابنته تبلغ من العمر ١٩ عاماً وهي تدرس بمعهد السياحة والفنادق بالهرم وتقيم بالجيزة وتكون ابنته الكبيرة ولديها شقيقها الاصغر ووالدتها تعاني من عدة امراض.


وخرجت ابنتي من يوم ٢٧ اكتوبر ٢٠٢١ الي معهدها ومن وقتها لم تعود ولم نعرف عنها اي شئ وهاتفها تم اغلاقه وبعد تغيبها بيومين ذهب والدها الي السجل المدني حتي يستخرج لها شهادة ميلاد فكانت المفاجأة الكارثية انها قامت بتغيير ديانتها واصبحت مسلمة.


واكمل عم مجدي قائلا: وبعد مرور عدة ايام فوجئ بشخص اسمه عبد النبي يتصل عليه ويقول ابنتك معنا ولا تبحث عنها لانها تزوجت الان من ابني عصام وانا صرفت علي ابنتك ٤٠٠ الف جنية وإياك ان تبحث عنها وقام بانها الاتصال فانصدم والدها وتسببت صدمتي في عدم ذهابي لشغلي.

 والد مارينا مجدي وحشتيني اوي يامارينا ارجوكي ارجعيلي مش عارف اعيش من غيرك

google-playkhamsatmostaqltradent