recent
عناوين الأخبار

التفاصيل الكاملة لهجوم بلطجية على نجوم مسلسل حلم الأسمرات و سرقة معدات العمل

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
تعرف على التفاصيل.... تعرض صناع مسلسل حلم الأسمرات، من إخراج حسني صالح، لاعتداء من قبل بعض العرب بالمنطقة نتج عنه سرقة معدات التصوير أثناء وجودهم بأحد المناطق بالطريق المؤدي من الدائري للشيخ زايد و6 أكتوبر، ونشب شجار كبير بين النجوم وهؤلاء العرب.

المخرج حسني صالح يستغيث بعد السرقة 
 واستغاث المخرج حسني صالح بـ وزارة الداخلية عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، بعد سرقة معدات تصوير مسلسله الجديد حلم الأسمرات، أثناء تصوير بعض مشاهد العمل في منطقة الشيخ زايد.

وكتب حسني صالح: معالي وزير الداخلية والجهات المعنية بالأمر، تهجم عرب متواجدين في الطريق المتفرع من الدائري إلى الشيخ زايد على كرو العمل.

وتابع حسني صالح: تم خطف كاميرا التصوير، والتعرض للنجوم أثناء التصوير، أحد المشاهد من مسلسل حلم الأسمرات.. برجاء الاهتمام.

 
 وفى سياق متصل كشف المنتج أحمد الجابري، تفاصيل هذه السرقة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، حيث قال: سُرقت كاميرا يقدر سعرها بـ ـ2 مليون جنيه، وبعد مفاوضات معهم استطعنا استرجاعها، لكننا مازلنا نرى هل تم سرقة أشياء من الكاميرا أم لا؟

 
وتابع أحمد الجابري: اعتدت جماعة من عرب على فريق تصوير المسلسل في اللوكيشن، وكان غرضهم السرقة، لأنهم يرون أنفسهم فوق القانون ولا يعترفون به، ودخلوا في مفاوضات مالية معي، حتى يعيدوا إلينا الكاميرا التي سرقوها.

 

تفاصيل سرقة معدات حلم الأسمرات
 وأضاف المنتج أحمد الجابري: لا بد من الحزم مع هؤلاء الأشخاص، والضرب بيد من حديد، لأنهم يعتقدون أنه لا يوجد قانون يردعهم في البلد، وهذا أمر يسيء إلى مصر. واستطرد المنتج: لا بد أن يدركوا جيدا أن هناك يد قوية تستطيع تحجيمهم وإيقافهم، يلجأون إلى أسلوب البلطجة، وهذا لا يصح فنحن نعيش في بلد كبيرة.

 
وبعد حدوث واقعة السرقة استغاث المخرج حسني صالح على الفور بـ وزارة الداخلية، لتنقذهم من البلطجة، حيث كتب منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: معالي وزير الداخلية والجهات المعنية بالأمر، تهجم عرب موجودون في الطريق المتفرع من الدائري، إلى الشيخ زايد على فريق العمل.

 
تفاصيل سرقة معدات مسلسل حلم الأسمرات
 وتابع حسني صالح: تم خطف كاميرا التصوير، والتعرض للنجوم أثناء تصوير أحد المشاهد من مسلسل حلم الأسمرات.. برجاء الاهتمام.
 

قصة مسلسل حلم الأسمرات
 يشار إلى أن أحداث مسلسل حلم الأسمرات تدور حول الأزمات والمشاكل التي يتعرض لها الأهالي الذين يقيمون بالمناطق العشوائية، ويسلط المسلسل الضوء على التغيير الذي يشهده الأهالي بعد نقلهم للعيش في حي راقي وهو حي الأسمرات، الذي تتوفر فيه أسواق ونوادي ومنشآت الاجتماعية يحتاجها الأهالي، إذ يناقش العمل مشاكل وأزمات العشوائيات. 

 

أبطال مسلسل حلم الأسمرات 
 يشارك في بطولة مسلسل حلم الأسمرات أحمد عبد العزيز، صابرين، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، أنوشكا، كمال أبو رية، نهال عنبر، محمد رياض، سميرة عبد العزيز، شريف خير الله، عدد كبير من نجوم الفن، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج حسني صالح.


مفاوضات لاستعادة المسروقات.. التفاصيل الكاملة لـ سرقة معدات مسلسل حلم الأسمرات
google-playkhamsatmostaqltradent