recent
عناوين الأخبار

آخر التطورات في واقعة المدرس المتهم بالتنمر على بسنت فتاة الغربية المنتحرة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

تعرف على التفاصيل... 

كشفت مصادر أمنية أن الأجهزة الأمنية وضعت المدرس المتهم بالتنمر في قضية الفتاة بسنت ضحية الصور المفبركة والابتزاز الإلكتروني تحت التحفظ خلال اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، لقيامه بالتنمر على الطالبة بسنت خالد المعروفة إعلاميًا بـ فتاة الغربية ، ما تسبب في سوء حالتها النفسية ودفعها للانتحار، وأشارت المصادر إلى أن القبض على المدرس المتهم حق المجتمع في حماية أبنائه.

وكشفت مصادر أمنية أن الفتاة كانت قد روت، قبل رحيلها إثر تناول حبة الغلال السامة، لخالتها وشقيقتها أن المدرس المذكور قد سخر منها بسبب تداول الصور المفبركة من جهة الشابين المتهمين في القضية.

كما ذكرت شقيقة الضحية أنه تنمر عليها أمام زميلاتها، وقال لها بقيتي تريند رقم واحد، أكتر من بتاع شيماء ، ثم بعد ذلك عادت لمنزلها وتناولت الحبة القاتلة وتوفيت.

وكانت نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية، قد قررت حبس أ.ي ، ع. ه ، المتهمين في واقعة الفتاة بسنت خالد لمدة 4 أيام، والتي شغلت الرأي العام بعد فتح باب التحقيق بناء على اتهام والدها المتهمين، وتم توجيه تهم الابتزاز وإساءة استخدام وسائل الاتصالات وإفشاء أسرار الحياة الخاصة من قبل جهات التحقيق، للمتهمين واعترافاتهم خلال التحقيق بكافة الملابسات حول الواقعة.

التحفظ على المدرس المتهم بالتنمر على فتاة الغربية

مصادر امنية تكشف ما حدث مع المدرس المتنمر على بسنت فتاة الغربية المنتحرة
google-playkhamsatmostaqltradent