recent
عناوين الأخبار

بالصور: قرار النيابة في حادث طريق الأوسطي.. و اسماء المصابين و الضحايا

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 أعلنت وزارة الصحة الحصر المبدئي لأعداد المصابين في الحادث الذي بالقرب من مدينة 15 مايو، بمحافظة القاهرة، وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي للوزارة، أن الحادث أسفر عن وفاة مواطن واحد فقط، وإصابة 8 مواطنين اخرين بإصابات مختلفة.

وقررت النيابة العامة مساء اليوم الأربعاء تشكيل لجنة فنية من خبراء المرور المرور لمعاينة حادث الطريق الأوسطي بمنطقة حلوان مساء اليوم وإعداد تقرير لكشف أسباب الحادث .

وكلفت النيابة أيضا الاجهزة الامنية بإعداد تحرياتها في الواقعة، على أن يتم الاستماع إلى أقوال المصابين في الحادث بعد تحسن حالتهم الصحية

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا مساء اليوم بتصادم 10 سيارات على طريق الدائري الأوسطي بمنطقة حلوان في القاهرة، وانتقلت قوات الأمن بصحبة الحماية المدنية ورجال الإسعاف إلى مكان الحادث.


وأضاف «عبدالغفار» أنه تم الدفع بـ10 سيارات إسعاف، إلى مكان الحادث ونقل 6 مصابين إلى مستشفى حلوان العام، ومصاب واحد إلى مستشفى البنك الأهلي، أماما المصاب الأخير إلى مستشفى خاص.


وكشفت الفيديوهات التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي عن مشاهد وصور مروعة لحريق 10 سيارات على طريق الأوتوستراد، وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وجارٍ اتخاذ الاجراءات القانونية.

حادث مروع على الطريق الدائري الأوسطي

عاجل| ننشر أسماء ضحايا حادث الطريق الدائري الأوسطي

أسماء الضحية والمصابين في حادث الطريق الاوسطى ب15 مايو.

وأسفر الحادث عن 

وفاة محمد طلعت هلال، وتم نقل جثته لمستشفى حلوان، 

كما أسفر الحادث عن إصابة كل من :

محمد علي عبد اللطيف، 30 سنة، مصاب بكسر بالفخد الأيسر، 

محمد نبيل ابر اليزيد، 32 سنة، اشتباة كسر بالركبة والقدم اليسرى، 

محسن خالد محمد، 30 سنة، اشتباة كسر بالساقين، 

ايمن عبد الفتاح على.، 51 سنة، اشتباة كسر بالساقين والحوض، 

عبد الرحمن حسن محمود، 11 سنة، حروق متعددة بالجسم، 

يوسف محمد كمال، 27 سنة، كدمات متعددة بالجسم، 

علي محمد سيد، 30 سنة اشتباة كسر بالقدم اليسرى، 

ياسر عرفة حمدان، 50 سنة، كسر بالضلوع وكدمات بالوجة، 

جيهان شاكر ياسين، 32 سنة، كدمات متفرقة بالجسم وجدح قطعى بالوجه.

وتمكن رجال المباحث بالقاهرة، من القبض على السائق المتسبب في الحادث


وكشفت المعاينة الأولية :8 سيارات ملاكي و٢ نقل اشتعلت فيها النيران بحادث الطريق الاوسطى ب15 مايو دلت معاينة أجهزة الأمن بالقاهرة في واقعة اصطدام الطريق الاوسطى ب15 مايو ان عدد السيارات المتصادمة بلغت 11 سيارة.

وأضافت المعاينة أن السيارات منها 8 ملاكي و2 نقل ثقيل وتفحم غالبيتهم.

ودلت التحريات الأولية في واقعة اصطدام عدد كبير من السيارات واشتعال النيران فيها بالطريق الأوسطي ان الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.


ونقلت سيارات الاسعاف الجثة لمستشفى حلوان العام، كما تم نقل 6 مصابين لمستشفى حلوان ومصاب لمستشفى النخيل ومصاب لمستشفى البنك وشهد الطريق الدائري الاوسطي القادم من التجمع اتجاه الفيوم عند نفق الاتوستوراد وتصادم عدد من السيارات مما أدى الي اشتعال النار فيها، وعلى الفور إنتقلت أجهزة الأمن مدعومة بسيارات إطفاء وتم إخماد الحريق .

قرار عاجل من النيابة في حادث طريق الأوسطي.. و 10 سيارات إسعاف في مكان الحادث

google-playkhamsatmostaqltradent