recent
عناوين الأخبار

فيديو: القبض على توفيق عكاشة في مطار القاهرة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
تعرف على التفاصيل و شاهد بالفيديو.... 

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الإعلامي توفيق عكاشة، داخل مطار القاهرة الدولي على خلفية تنفيذ عدة أحكام قضائية في قضايا نفقة سابقة.

وكان توفيق عكاشة صدرت ضده أحكام نهائية في عدة قضايا، ومنها قضيته السابقة مع طليقته وابنهما.

وكانت طليقة عكاشة، المذيعة رضا الكرداوي رفعت دعوى نفقة، وحصلت على أحكام نفقة لها ولابنهما يوسف بقيمة 450 ألف جنيه، وجرى تحويل عكاشة إلى نيابة مدينة نصر.


تصدر توفيق عكاشة، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وذلك بعد القبض عليه في مطار القاهرة الدولي، كما تسائل الرواد عن ماهية طليقته رضا الكرداوي والتي تسببت في توقيفه.

 

توفيق عكاشة وتنفيذ عدة أحكام قضائية
بعد التقدم بمعارضة.. إخلاء سبيل الإعلامي توفيق عكاشة

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الإعلامي توفيق عكاشة، داخل مطار القاهرة الدولي على خلفية تنفيذ عدة أحكام قضائية في قضايا نفقة سابقة.

 وكان توفيق عكاشة صدرت ضده أحكام نهائية في عدة قضايا، ومنها قضيته السابقة مع طليقته وابنهما.

 
أحكام نفقة بقيمة 450 ألف جنيه
 وكانت طليقة عكاشة، المذيعة رضا الكرداوي رفعت دعوى نفقة، وحصلت على أحكام نفقة لها ولابنهما يوسف بقيمة 450 ألف جنيه، وجرى تحويل عكاشة إلى نيابة مدينة نصر.

 إخلاء سبيل الإعلامي توفيق عكاشة
 عقب إخلاء سبيله وتوجهه للمطار للسفر.. طليقة توفيق عكاشة تستغيث بالنائب العام

كما قررت نيابة مدينة نصر الجزئية، إخلاء سبيل الإعلامي توفيق عكاشة، من سريا النيابة بعد التقدم بمعارضة على الأحكام الصادرة ضده.


وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الإعلامى توفيق عكاشة، حيث كان ينهي إجراءات سفره، تزامنا مع وجود أحكام قضائية واجبة النفاذ عليه.

ورحلت أجهزة الأمن الإعلامي توفيق عكاشة إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعمل المعارضة الاستئنافية فى تلك القضايا.

يذكر أن الإعلامي توفيق عكاشة صدرت ضده أحكام في قضايا عدة، ومنها قضيته السابقة مع طليقته وابنهما.

 من هي رضا الكرداوي؟
 
وانهال رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المعلومات عن رضا

الكرداوي زوجة توفيق عكاشة.
وتخرجت رضا الكرداوي من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية عام 1993، التحقت بمبنى ماسبيرو منذ حوالي 15 عامًا، وعملت كمذيعة ربط للتلفزيون المصرى.

 
وعملت رضا الكرداوي بالبرنامج الأوربي بالإذاعة المصرية ثم البرنامج الثقافي، وتقدم البرامج المفتوحة منذ 10 سنوات تقريباً في محطة الشباب والرياضة ومازالت بها حتى الآن.

 
ارتبطت بالإعلامي "توفيق عكاشة" عام 2008 وذلك خلال عملها معه فى إذاعة الفراعين الإلكترونية، وهي التى اقترحت عليه تأسيس قناة الفراعين الفضائية.

 
انفصل عنها توفيق عكاشة فور إطلاق القناة ورفض ظهورها على الشاشة وتركز الخلاف بينهما حول رفضه الإنجاب منها، لكن الكرداوي تمسكت بطفلها يوسف .

و رضا الكرداوي  هي من أسست المجلس العربي للإعلام الإنمائي، وشاركت في حركة "المرأة الجديدة"، وغيرها من الحركات الاجتماعية.

 
كانت رضا الكرداوي من مناصري ثورة يناير، وكانت عضو في حركة "اتحاد شباب الثورة".

 
أول قضية رفعتها رضا الكرداوي كانت في صيف 2011 بمحكمة الأسرة بطلخا التابعة لمحافظة الدقهلية.
google-playkhamsatmostaqltradent