recent
عناوين الأخبار

عاجل: حادث الدائرى الاوسطى المروع بحلوان منذ قليل - تفاصيل و صور

HayeilTV
تعرف على التفاصيل... 
كشفت مصادر أمنية، تفاصيل حادث تصادم١٠ سيارات بينهم سيارتين نقل على الطريق الدائري الأوسطي والذي راح ضحيته قتيل ٨ مصابين آخرين.



وقالت المصادر لـ صدى البلد أن الطريق الدائري شهد حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بالحصى في مخرج الطريق الدائري القادم من التجمع باتجاه ١٥ مايو.

وأضافت المصادر، أنه أثناء رفع حطام حادث السيارة النقل، وبطء الحركة المرورية على الطريق القادم من التجمع باتجاه البدرشين، اصطدمت سيارة نقل كونتينر بعدد من السيارات.

وتابعت المصادر، أنه نتج عن الحادث اشتعال النيران في السيارات وتفحم بعضها وتهشم الآخر.

وأفادت الادارة العامة للمرور في بيان، تصادم عدد سيارتين نقل و٧ سيارات ملاكي وميكروباص في حادث الطريق الدائري الأوسطي.

ولقى شخص مصرعه وأصيب نحو ٨ آخرين في حادث تصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري الأوسطي.

ووصل اللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور الي موقع حادث الطريق الدائري الأوسطي.

ووقع حادث مروري علي الطريق الدائري الأوسطي بين عدد من السيارات.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا يفيد بتصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري الأوسطي، القادم من التجمع اتجاه الفيوم عند نفق الاوتوستراد وتصادم عدد من السيارات.

وانتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية ومرور القاهرة لمعرفة سبب الحادث ورفع آثار الحادث من الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.


قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على سائق السيارة «التريلا» المتسبب في حادث الطريق الأوسطي، الذي تسبب في كارثة مروعة نتج عنها وفاة شخص وإصابة 9 آخرين حتى الآن، بالإضافة إلى تصادم 11 سيارة بنفق الطريق الدائري الأوسطي، وذلك أسفل محور الأوتوستراد بدائرة قسم شرطة 15 مايو، وإعادة فتح الطريق.

وكشفت مصادر مطلعة أن السائق الذي تم القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية يُدعى «ياسر» من مدينة المنصورة، ويحقق معه في الواقعة لمعرفة كافة الملابسات المتعلقة بالحادث.

وتبدأ الجهات المختصة بالتحقيق في حادث الطريق الدائري الأوسطي، الذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين جراء تصادم 11 سيارة.


وتنتظر جهات التحقيق تحريات الشرطة حول الواقعة المروعة التي حدثت على الطريق الدائري الأوسطي، لمعرفة ملابسات الحادث بشكل مفصل، بالإضافة إلى أن جهات التحقيق تنتظر تقرير اللجنة الهندسية التي شُكلت لفحص السيارات التي تسببت في الحادث.

ووقعت الحادثة على الطريق الدائري الأوسطي بالقرب من منطقة 15 مايو، حيثُ اصطدم عدد من السيارات ببعض مما أسفر عن اشتعال النيران وسقوط ضحايا تزداد كل دقيقة.

وقامت أجهزة الآمن بالإنتقال لمكان الحادثـ ورجال الإطفاء والحماية المدنية، والإسعاف على الفور إلى موقع الحادث الذي وقع على الطريق الأوسطي بحلوان عند نفق الأوتوستراد.

حادث الطريق الدائري الأوسطي

لقطات من حادث الطريق الدائري الأوسطي

حادث الطريق الدائري الأوسطي

حادث الطريق الدائري الأوسطي

عاجل والسبب وراء كارثة الدائرى الاوسطى بحلوان

بعد مصرع وإصابة 9 أشخاص سبب حادث الطريق الدائري الأوسطي بحلوان صور
google-playkhamsatmostaqltradent