recent
عناوين الأخبار

فيديو: رقص مثير لطليقة احمد الفيشاوي ندا الكامل على العمود يشعل مواقع السوشيال

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

تعرف على التفاصيل.. شاهد بالفيديو... 

في ظهورها الأول بعد إعلانها الانفصال عن زوجها الممثل أحمد الفيشاوي، وجهت نادية الكامل رسالة غامضة عبر صفحتها قائلة: “واقصرها، حبل الكذب، ينتهي حيث بدأ”.

وظهرت الكامل بعدد من المنشورات الحديثة بإطلالات جريئة أثارت ردود فعل متفاوتة بين متابعيها،.

أثارت نادية الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد إطلالاتها بملابس مثيرة في أول ظهور لها بعد طلاقها.


ونشرت نادية عبر حسابها بإنستجرام، فيديو لها وهى تلعب رياضة الرقص على العمود ، بملابس مثيرة.


كما واجهت الكامل هجوما حادا من متابعيها عبر حسابها بسبب نشرها صورا مثيرة للجدل.

وكانت نادية الكامل، قد ألمحت إلى أن الخيانة الزوجية هي سبب انفصالها عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي.


ونشرت نادية الكامل، عبر ستوري حسابها الشخصي بانستجرام، جزءً مقتبسًا من تعليق الفنانة سمية الخشاب عن الخيانة الزوجية مفداه مفيش ست تستاهل الخيانة ، لتثير الانتباه والتساءلات حول خيانة أحمد الفيشاوي لها، قبل وقوع الطلاق.


وتصدرت الكامل، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي.


وأعلنت نادية، الأربعاء، انفصالها عن زوجها، في منشور طويل ومفاجئ على موقع إنستجرام، لكنه حمل أيضا تلميحات عدة بشأن الأسباب.



وقالت نادية الكامل في منشورها: من امرأة قلبها هلك وانطفأ أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوى يوم ٢١ الشهر الجاري وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا سأفتقدك كصديق كثيرا .


وأضافت الكامل: الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسا وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة ولكن وإحقاقا للحق لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا وأن تنتبه لنفسك كثيرا لقد كنت أمانة أرسلها الله لي ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني لقد حافظت عليها .


وأوضحت طليقة الفيشاوي: اللهم فرحة لا حزن بعدها اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب إنها خطوطي الحمراء يا صديقي .


من هي نادية الكامل؟

- عمرها 31 عامًا، حيث ولدت في يوم 27 من شهر أغسطس لعام 1990 م وذلك في محافظة القاهرة الكبرى.

-هي من أبناء عائلة الكامل الشهيرة في مختلف محافظات مصر وتعتبر واحدة من أغنى العائلات والتي تمتلك عدد ضخم من الشركات والمؤسسات التجارية حيث تعمل في عدة مجالات مختلفة ومن أبرزهم مجال السيارات، هذا بالإضافة إلى أن عمل نادية أيضًا متخصص في مجال السيارات كعمل أساسي مع عائلتها وقد أسست مؤخرًا عمل خاص بها متعلق بالأحذية والأزياء وما هو خاص بأدوات التجميل.

-تعتبر واحدة من أنجح سيدات الأعمال في المجتمع المصري والعربي حيث تعمل في مجال الأحذية والموضة والسيارات وهي من أسرة ثرية تمتلك العديد من الشركات والمؤسسات التجارية الناجحة.

لم تنجب سيدة الأعمال نادية الكامل أي أبناء منه وعلى الرغم من أن زواجهما استمر عدة سنوات إلا أنه من الواضح للجمهور المتابع لهما أنهما اتخذا قرارًا بعدم الإنجاب طيلة فترة الزواج، ويمكن أن يرجع هذا الأمر إلى أنها لديها ثلاثة أبناء من زوجها الأول، وكذلك الحال مع الفيشاوي فقد أنجب أيضًا من زوجته الأولى والتي عرفت باسم هند الفيشاوي وقد أحدث زواجهما ضجة كبيرة في المجتمع العربي منذ عدة سنوات.

تعتبر سيدة الأعمال من أبرز لاعبات النبالة في مصر والوطن العربي حيث فازت عدة مرات في دورات عربية لهذه الرياضة، وحصلت على 7 ميداليات منها في الدورة العربية لعام 2011 م، كما فازت ببطولة أفريقيا في عام 2012 م، وكان ترتيبها في الأولمبياد رقم 56 حيث أحرزت عدد 611 نقطة في الدور الترتيبي ولكنها خسرت أمام لاعبة دولة روسيا في الدور 64 بعدد 3 نقاط مقابل لا شيء أمّا في الترتيب النهائي فقد وصلت للمركز 33 مكرر.

تهتمّ الكامل بالتواصل والتفاعل مع المتابعين لها من خلال حسابها الرسمي على منصة انستقرام حيث تمتلك ما يقرب من 24 ألف متابع ومتابعة، وتقوم دائمًا من خلاله بنشر أحدث الصور لها والتي تميزت بإطلالات جميلة وجذابة.

نقلا عن الموجز

بالفيديو ندا الكامل تثير الغضب بـ الرقص على العمود بعد طلاقها بأيام

google-playkhamsatmostaqltradent