recent
عناوين الأخبار

فيديو: عايزة حقي.. قصة تعرض الفنانة كارولين عزمي للتحرش والشتائم بألفاظ خارجة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

شاهد بالفيديو.. 


 كشفت الفنانة كارولين عزمي عن تعرضها للتحرش اللفظي أثناء قيادتها السيارة، موضحة تفاصيل الواقعة، كما طالبت بحقها.





نشرت عزمي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو للواقعة، وكتبت: مساء الخير




أنا اللي يعرفني أو متابعني عارف إني شخص ملوش في المشاكل ولا عمري شاركت مشكلة تخصني سوشيال ميديا، باختصار النهاردة كنت في عربيتي وجنبي عربية فيها واحد كسر عليا.



تابعت: كل اللي عملته إني بصتله وبصيت قدامي فلقيته بيكرر نفس الحركة تاني باستظراف، روحت طلعت الموبايل وعملت نفسي بصور عشان أخوفه وأخليه يبطل يضايقني اتفاجئت وهو بيقولي بتصوريني يا بنت الـ*، ساعتها اتخضيت وبدأت اصور بجد وأنتوا هتشوفوا في الفيديو الحركات اللي بأيده والشتايم.



استكملت: وبدأ يقولي تعالي ورايا والحقيقة إني مش عارفة أروح وراه فين، أو كان عايز يعمل إيه ولإني اتوترت، وخوفت ساعتها مقدرتش أصور 1%من اللى عمله الشخص ده.

أضافت: أنا اتشمت واتهنت واتشمت بأهلي بأقذر الشتايم النهاردة من حد معرفوش ولا عملتله حاجة ولا فتحت بوقي لمجرد إنه شخص مريض، أكيد الشخص دا أذى بنات كتير لإنه تقريبا متعود على الحركات دي، ومتعود يخوفهم ومش همه حتى إنه يتصور، ويتفضح، أنا عايزة حقي يرجعلي.





الجدير بالذكر أن أحد أعمال الفنانة كارولين عزمي، مسلسل أبو العروسة 3 والذي قد طرحت قناة dmc برومو الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، كما أن من المقرر عرضه يوم السبت الموافق 29 يناير الجاري، الساعة 8 مساء على شاشة dmc.



يناقش المسلسل موضوعات جديدة في حياة عائلة عبد الحميد وعايدة، حيث تبدأ الأحداث من عام 2020 وتحكي تفاصيل البيوت مرورا بكل الأحداث التي كانت بها، ويحكي رحلات جديدة في حياة كل شخصيات المسلسل وتحمل الحلقات مفاجأت غير متوقعة.



بدأ التحضير للموسم الثالث منذ عشرة أشهر وما زال التصوير مستمرا حتى الآن، وقد أضيفت شخصيات جديدة سوف تظهر علي مدار عرض الحلقات، وكانت الأغنية الرسمية للموسم الجديد قد عرضت وحققت 4 مليون مشاهدة في ثلاثة أيام فقط. غناء مدحت صالح وتلحين خالد عز.



الموسم الثالث من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سكوير للإنتاج الفني، أشرف على المحتوي الدرامي للمسلسل الكاتب يسري الفخراني وأشرف على الإنتاج المنتج إبراهيم حمودة.



السيناريو والحوار والإخراج هاني كمال، بطولة سيد رجب وسوسن بدر وأحمد صيام وصفاء الطوخي ومحمد عادل ومدحت صالح. يستمر عرض المسلسل في 45 حلقة حتى شهر رمضان المبارك.



يذكر أن مسلسل أبو العروسة كان قد حقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور أثناء عرض الجزأين الماضيين منه، حيث تم تقديمهما على شاشة قناة dmc.



شارك في بطولة المسلسل الذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة، كلا من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج كمال منصور.


فيديو: التحرش بـ كارولين عزمي في عز الضهر.. وهي تطالب بحقها - شاهد التفاصيل
كارولين عزمي تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش وتطالب بحقها - فيديو

google-playkhamsatmostaqltradent