recent
عناوين الأخبار

سر تشوه مينا عبد السيد بعد العثور عليه داخل بئر(فيديو)

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات العثور على جثة شاب عشريني العمر، داخل بيارة صرف صحي، بعد اختفاءه في ظروف غامضة لمدة 5 أيام بمدينة 6 أكتوبر.




وقالت المصادر لـ الفجر أن الجثة لا يوجد بها أي إصابات ظاهرية، مرجحة أن سبب تشوه جلد الشاب لتواجد جثته عدة أيام داخل بيارة الصرف الصحي الجثة ما فيهاش حروق المياه شوهت الجلد ونزعته .


وأضافت المصادر أنه شُكل فريق بحث جنائي، تنسيقا مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، لكشف ملابسات الواقعة، وفحص كاميرات المراقبة المركبة بآخر مكان رصد تواجده، وتتبع خط سيره وصولًا إلى مكان العثور على الجثة، إضافة إلى فحص علاقات الشاب.


تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغًا للمقدم محمد داوود رئيس مباحث قسم حدائق أكتوبر، بالعثور على جثة شاب داخل بيارة صرف صحي بنطاق القسم.


اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.


انتقلت قوة أمنية بإشراف اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وبالفحص والمعاينة عثر على جثة مينا عبد السيد، 24 سنة، مبلغ باختفاءه، يرتدي سويت شيرت زيتي اللون، بنطلون جينز أسود اللون، ولا يوجد بها أي إصابات ظاهرية.


ورصدت كاميرات المراقبة آخر مكان كان تواجد به عند محطة وقود وطنية 1 أمام حي الأشجار بطريق الواحات البحرية.



وسط صرخات وحزن شديد لاسرته كواليس العثور علي مينا عبدالسيد ببئر صرف صحي


 

بعد مقتلة اليوم حرقاً ورمياً في البير من حقنا نعرف مين اللى قتل مينا


 

أسرة الشاب القبطى مينا تدلى بأقوالهاوتكشف تفاصيل هامة قبل العثورعلى جثمانه


وجرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء علاء فاروق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.


 مصدر أمنى يكشف سر تشوه الشاب مينا عبد السيد بعد العثور داخل بيارة صرف


الفيديو...




مباحث الجيزة تكثف جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل بئر بحدائق أكتوبر

تكثف مباحث الجيزة لكشف غموض واقعة العثور على جثة عامل بأحد مطاعم توصيل الطلبات السريعة الشهيرة بأكتوبر، حيث عثر علي جثته بعد 5 أيام من تغيبه داخل بئر مائي يرتدي ملابسه كاملة وفي حالة تعفن بحدائق أكتوبر.


و أمر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث حيث كشفت التحريات الأولية أن المجنى عليه مبلغ باختفاءه يوم 24 يناير الجاري في قسم شرطة العمرانية.

 كان المقدم محمد داود رئيس مباحث  حدائق أكتوبر قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة شخص داخل بئر مائي، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يرتدي ملابسه كاملة وفي حالة تعفن، وبينت التحريات أن الشاب المعثور علي جثته يعمل بأحد مطاعم توصيل الطلبات السريعة الشهيرة بأكتوبر.

كما تبين أنه مبلغ بتغيبه في قسم شرطة العمرانية بتاريخ 24 يناير الجاري ويكثف رجال الأمن جهودهم لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
google-playkhamsatmostaqltradent