recent
عناوين الأخبار

الغموض يحيط لغز العثور على جثة مينا في بئر جامعة زويل بأكتوبر

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 وسط صرخات وحزن شديد تم العثور على الشاب مينا عبد السيد الذى اختفى يوم الاثنين الماضى 24 يناير ، 


حيث أن اسرته وجدوا جثته مقتولا بئر مياة  بجوار جامعة زويل فى مدينة 6 أكتوبر ، 




وقال والده ان وجهه به حروق وبعض اجزاء من جسده.


 وتابع والدة انه يتابع التحقيقات بقسم 6 أكتوبر الان لاستكمال التحقيقات ، مشيرا ان الاسرة فى حالة حزن شديد وان ابنه قتل دون سبب ولا يوجد له اى اعداء ولم يتم العثور عليه منذ الاثنين الماضى رغم الاستغاثات . 



وقال والده : ابني مينا عبد السيد عطية، حاصل على بكالوريوس زراعة. تغيب من محل عمله في كنتاكي من امام حي الاشجار داخل بنزينة وطنية ١، يوم ٢٤/١ /٢٠٢٢. لافتا : كان اتصل بيا واتكلم معايا الساعة السادسة و٦ دقائق وقالي يابابا انا في بنزينة وطنية، بعدها اجريت اتصالا بمحل عمله واخبروني انه غادر المكان الساعة السادسة ولكن لم يعود حتى تم العثور على جثته اليوم .



 وظهر اقارب مينا حول جثته واحدهم يصرخ مينا اتحرق مينا اتقتل واحنا بنصرخ من يوم الاثنين ومينا اليوم اتحرق واظهر وجهه وبه بعض الحروق وحاول البعض تهدئة وهو يصرخ مينا اتحرق . 



وتجرى الاجهزة الامنية التحقيقات لكشف الحقائق فى مقتل الشاب ومعرفة ملابسات الحادث.


- اقرا ايضا : والد مينا المختفي يستغيث بالرئيس السيسي : تدهورت صحة والدته واسمه لم يسجل في اي قسم او مستشفى




وقال عطية في مقطع فيديو : رئيسنا المحبوب، انا مواطن مصري حتى النخاع، تغيب ابني مينا عبد السيد عطية، حاصل على بكالوريوس زراعة.


موضحا : تغيب ابني من محل عمله في كنتاكي من امام حي الاشجار داخل بنزينة وطنية 1، يوم 24/1 /2022.


لافتا : كان اتصل بيا واتكلم معايا الساعة السادسة و6 دقائق وقالي يابابا انا في بنزينة وطنية، بعدها اجريت اتصالا بمحل عمله واخبروني انه غادر المكان الساعة السادسة.


مشددا : طوال حياته لم يعتاد المبيت خارج المنزل حيث ربيته تربية سليمة، فاصبح شخصا محترما والجميع يشهد بذلك.


لافتا : قصدت اقسام الشرطة ولم يتم تسجيل اسمه في اي قسم ، كذلك المستشفيات، واطالب الرئيس بتوجية الاجهزة المعنية بسرعة البحث عن ابني مينا .


وتابع : نظرا لتدهور صحة والدته المصابة بامراض مزمنة، واحنا ناس بنحب البلد وصحتنا تعبت، ونناشد الرئيس السيسي بالتدخل شخصيا في هذا الموضوع.


google-playkhamsatmostaqltradent