recent
عناوين الأخبار

صور: فتاة كاميرونية تبدع في رسم محمد صلاح

HayeilTV

تعرف على التفاصيل... وشاهد بالصور...

استطاعت فتاة كاميرونية من محبي النجم المصري محمد صلاح، بالاحتفاء بطريقة مذهلة لاستقبال النجم المصري محمد صلاح في الأراضي الكاميرونية.

محمد صلاح

وكان محمد صلاح برفقة منتخب مصر لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي انطلقت منافساتها وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

فتاة كاميرونية تبدع في رسم محمد صلاح

حيث أبدعت الفتاة الكاميرونية في رسم صورة للنجم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، وفجأة أصبحت صورة محمد صلاح متداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بمناسبة وصوله إلى الكاميرون برفقة بعثة منتخب مصر، لخوض منافسات كاس أمم أفريقيا في نسختها رقم 33.

فتاة كاميرونية ترسم محمد صلاح

وكان وصول النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، السبت، قد أثار جنون سكان مدينة جاروا مقر إقامة المنتخب المصري الوطني، الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.


محمد صلاح متصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدف، ويرى البعض إنه اللاعب الأفضل في العالم حاليًا.


من الواضح أن محمد صلاح سيحظى بأكبر قدر من الاهتمام قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية في يناير الجاري. أشاد الكثير بجناح ليفربول باعتباره أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي بعد بدايته المُذهلة لهذا الموسم.


كان المهاجم في فئة خاصة به منذ انطلاق الموسم، ومزق كل دفاعات الخصوم وسجل الأهداف بسهولة. حتى الآن، سجل 22 هدفًا وتسع تمريرات حاسمة للريدز في 24 مباراة بجميع المسابقات. ويشمل ذلك 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي وسبعة في دوري أبطال أوروبا.


صورة محمد صلاح

تقربه أرقام صلاح من مستوى الفوز بالكرة الذهبية. مع العلم بالدور المهم الذي تلعبه المسابقات الدولية في تحديد الفائز بالجوائز الكبرى هذه الأيام، سيشارك المصري بالتأكيد في كأس الأمم الأفريقية ويُمكن أن يفعل الكثير للمنتخب المصري خلال مُنافسات البطولة.

 صورة لـ محمد صلاح رسمتها فتاة كاميرونية.. تبهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي

فتاة كاميرونية تبدع في رسم محمد صلاح

google-playkhamsatmostaqltradent