recent
عناوين الأخبار

فيديو: هدف المغرب الاول في جزر القمر | كاس امم افريقيا

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
مشاهدة اهداف مباراة المغرب وجزر القمر بث مباشر اليوم max 1 يلا شوت في كأس الأمم الأفريقية


مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب المغرب ضد جزر القمر morocco vs comoros اليوم أون لاين في كأس الأمم الأفريقية ، يواصل المغرب مشواره في بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم 2021 يوم الجمعة حيث يواجه جزر القمر على ملعب أحمدو أحيديو في ثاني مباراة لها في دور المجموعات.ومن المحتمل أن يكون الفوز هنا كافيا لضمان مكان في مرحلة خروج المغلوب من المسابقة حيث حقق بداية ناجحة فى المسابقة حيث تغلب على غانا بطلة العالم أربع مرات 1-0 يوم الاثنين بفضل فوز سفيان بوفال فى الدقيقة 83. عانت جزر القمر من هزيمة ضيقة أمام الغابون في افتتاحها وللحفاظ على آمالها في مرحلة خروج المغلوب، فإنها سوف تحتاج إلى تجنب الهزيمة هنا.وسيكون هذا اول اجتماع تنافسى بين المنتخبين.





بث مباشر قناة max 1 ماتش المغرب وجزر القمر ، وكان أسود أطلس أربعة لاعبين غير متوفرة للمباراة الافتتاحية ضد غانا، وهم أيمن باركوك وأيوب الكعبي بسبب اختبار إيجابي لفيروس كورونا ومشاركتهم في هذه اللعبة لا تزال أيضا مشكوك فيها. وسيغيب مهاجم إشبيلية يوسف النصيري عن المباراة بسبب إصابة في الركبة. وكانت نتيجة فحص بدر بنون سلبية بالنسبة لكورونا الأسبوع الماضي، لكنه لا يزال يعاني من تداعياتها وحل محله أشرف بن شرقي في التشكيلة قبل المباراة ضد غانا مباشرة ومن المتوقع أن يقوم وحيد خليلهودزيتش ببدء 11 رحلة مماثلة لتلك التي واجهت غانا.



جزر القمر خالية من أي مخاوف من الإصابة في أول حملة أمم افريقيا ومن المتوقع أن يبدأ بنفس تشكيل المباراة الماضية.معظم المباريات في مجموعات أمم إفريقيا تم تحديدها بفارق هدف واحد في حين انتهت البقية بالتعادل السلبي، وخاض جزر القمر حملة قوية في التصفيات واستقبلت هدفين فقط بينما سجلت أربع مرات أيضا.لقد سجلوا تسديدة واحدة فقط على المرمى ضد الغابون، وقد يثبت افتقار ليس كويلاكانتس إلى القوة النارية أنه تراجعهم أمام فريق مغربي صلب دفاعيا.


تشكيلة المغرب لمباراة جزر القمر: حارس المرمى: ياسين بونو. الدفاع: أشرف حكيمي، آدم ماسينا، نايف أكرد، رومان سايس. الوسط: سفيان أمرابط، سليم أملاح، عمران لوزا. الهجوم: أيوب الكعبي، طارق تسيودالي، سفيان بوفال..

 فيديو: هدف المغرب الاول في مرمي جزر القمر بكاس امم افريقيا

google-playkhamsatmostaqltradent