recent
عناوين الأخبار

فيديو: شرح تطبيق My NTRA هدية جهاز الاتصالات للمواطنين وطريقة التسجيل خطوة بخطوة - بالفيديو و الصور

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يكشف تفاصيل تطبيقه الجديد myntra ، الذي يعمل على هواتف الاندرويد و الأيفون ، حيث ان الهداف من اطلاقه هو تيسير خدمات الاتصالات و شبكة المحمول للمستخدمين والشركات فى مصر ، حيث يمكنك اجراء العديد من المعملات من خلال استخدامك تطبيق my ntra .




وقد أطلق الجهاز هذا التطبيق التفاعلي ، والذي من خلاله تستطيع ان تقوم بمجموعة من الخدمات من خلال الهاتف المحمول دون الحاجة إلى الإنتقال لفروع الشركات .


ما هو تطبيق myntra

تسعي الدولة فى الأونة الأخيرة إلى تطوير المنظومة الخاصة بها وهو عن طريق تطبيق التحول الرقمى في جميع مجالات الحكومة ، الأمر الذي ييسر على المواطن العديد من الخدمات ، ومن ضمن التطويرات هي ما قام بها الجهاز القومى المصرى لتنظيم الإتصالات ، وقيامهم بإطلاق تطبيق ماي نترا myntra apk .


الذي يعتبر من التطبيقات الخدمية ، التى تمد الأفراد بالعديد من المعلومات الأساسية وذلك لتيسير استخدام النت و الشبكات الاربعة مثل ( فودافون - اتصالات - اورونج - وي ) و الخط الارضي ، ويمكن لمستخدمي الأندرويد والايفون تحميل برنامج my ntra على هواتفهم للتمتع بالخدمات المميزة وهذا ما سنتناوله شرح التطبيق بالتفصيل .


مميزات برنامج myntra

  1. هو التطبيق الرسمي للجهاز القومي لـ تنظيم الاتصالات .
  2. التطبيق مجاني تماماً .
  3. يدعم جميع الهواتف على نظامين الأيفون و الأندرويد ( android ) .
  4. إمكانية التسجيل برقمك فقط لإستخدامه .
  5. القدرة على التحويل خطك من شركة لشركة اخرى من خلاله .
  6. تستطيع قياس سرعة الانترنت من خلاله بسهولة .
  7. امكانية البحث عن الارقام المسجلة برقمك القومى .
  8. القدرة على عمل شكوى من خلاله بسهولة .

شرح برنامج MY NTRA


بعد تحميل تطبيق my ntra والدخول عليه مباشرة سوف تجد هذه الواجهة أمامك والتى منها يمكنك إما تسجيل الدخول كضيف ، او حتى عمل حساب جديد بعد الضغط على كلمة التسجيل .


شرح تطبيق My NTRA لتيسير خدمات الاتصالات


هذه هي صورة من الصفحة الرئيسية الموجودة على التطبيق والتي يتوفر بها خدمات الشركات و خدمات الأفراد ، فتختار الخدمة منها التى تناسبك 


شرح تطبيق My NTRA لتيسير خدمات الاتصالات


ويمكنك من خلال القائمة التى توجد فى الأسفل ان تتجه مباشرة لأي خدمة ، مثلما واضح أمامك في هذه الصورة التى أمامك والتى تضم مجموعة من خدمات الافراد المختلفة التى يمكنك اختيار الخدمة المناسبة لك .


شرح تطبيق My NTRA لتيسير خدمات الاتصالات


في الصورة التالية تجد أنها مجموعة من خدمات الشركات المختلفة وهي خدمات المستوردين والأجهزة والتي من ضمنها ( خدمات تصاريح إستيراد - خدمات الافراج الجمركي .... وغيرها ) .


شرح تطبيق My NTRA لتيسير خدمات الاتصالات

خدمات اخرى على تطبيق myntra

توجد العديد من الخدمات التى أعلن عنها الجهاز فى هذا التطبيق الرائع ، والذي من خلاله يمكنك أن توفر الوقت و الجهد وذلك من أجل الوصول الى كل الخدمات التى تريدها بشكل الكتروني ومن ضمن هذه الخدمات : 


  • كيفية معرفة الخطوط المسجلة باسمي myntra

قم بالدخول الى خدمات الأفراد ثم اختيار خدماتي ثم اختار ارقامي ، وهنا سوف يطلب منك كتابة الرقم القومي الخاص بك المكون من 14 رقم ، ثم إضغط على إستعلام ، وبعد سوف يقوم البرنامج بعرض الخطوط المسجلة بإسمك على تطبيق ماي نترا .


شرح تطبيق My NTRA لتيسير خدمات الاتصالات

  • كيفية قياس سرعة الانترنت بإستخدام myntra

وهي واحدة من اقوى المميزات المجانية التى يقدمها لك التطبيق ، و المميز في هذه الخاصية هي أنها مقدمة لك من الجهاز القومي للاتصالات ، وبذلك فهي تعطيك قياسات سليمة عن سرعة الانترنت لديك ، وبالتالي يمكنك معرفة سرعة الإنترنت لديك وإذا كانت مختلفة عن ما أنت مشترك فيه مع شركة الانترنت يمكنك تقديم شكوى .


و لقياس سرعة الإنترنت قم بالدخول لتطبيق ماى نترا ، ثم إختار خدمات الافراد ، ثم اختار خدماتي ، ثم قم بإختيار اختبار سرعة الإنترنت .


شرح تطبيق My NTRA لتيسير خدمات الاتصالات

  • كيفية تقديم شكوي الي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

من خلال تحميل برنامج myntra ، يمكنك بسهولة تقديم أي شكوى خاصة بك الى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات فى مصر ، وذلك ضد شركة الاتصالات التى تقدم لك الخدمة أياً كانت هذه الشركة سواء كانت واحدة من الشركات الأربعة او شركة we وي وذلك من خلال استخدامك للبرنامج ، ويمكنك متابعة ما وصلت إليه الشكوى عبر التطبيق .


شرح تطبيق My NTRA لتيسير خدمات الاتصالات

  • ميزة نقل الارقام من اي شبكة بسهولة

حيث تستطيع من خلال البرنامج ، القدرة على الاستعلام عن طلب التحويل بين الشبكات الاربعة والذي يتم فى اغلب الاوقات خلال 24 ساعة  ، فيمكنك من خلاله التحويل من شركة الى اخرى بسهولة كبيرة من خلال استخدام هذا البرنامج قي وقت قصير .


  • خريطة الجودة لشبكات المشغلين 

واحدة أيضا من الميزات الرائعة الغير متوفرة في اي تطبيق اخر بنفس هذه الجودة ، والتى من خلال هذه الخريطة ان تعرف افضل شبكة في المحيط السكني الخاص بك ، او محافظتك او حتى الاماكن القريبة منك .


  • خدمة تعريفتي من myntra

وهي واحدة من الخدمات المميزة التى يمكنك من خلالها اسعار الخدمات و الباقات المشترك بها على اي خط سواء كان فودافون او إتصلات أو أورنج أو وى .


تنظيم الاتصالات يرفع شعار التوعية السيبرانية في السوق المصري من خلال تطبيق My NTRA


تحميل تطبيق My NTRA على الموبايل

‏ يمكنك تحميل تطبيق My NTRA للاندرويد من الرابط التالي


يمكنك تنزيل تطبيق MyNTRA للايفون من الرابط التالي

google-playkhamsatmostaqltradent