recent
عناوين الأخبار

فيديو: ملخص مباراة السنغال وغينيا | كاس امم افريقيا

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 بدون تحويل لمواقع اخرى أو فتح صفحات كثيرة.. بدون اعلانات و بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة اليوم.. على هاتفك او الكمبيوتر بجودة عالية..شاهد اونلاين.. شاهد البث المباشر لجميع القنوات الفضائية أونلاين.. و مسلسلات رمضان على موقع قنوات مباشر اون بجودة و وضوح و بدون تقطيع.. لكل الناس في أي مكان بـ العالم.. على الهاتف أو الكمبيوتر..




 مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب السنغال ضد غينيا senegal vs guinea اليوم أون لاين في كأس الأمم الأفريقية ، يستعد نجما ليفربول ساديو ماني ونابي كيتا لقرع أبواقهما يوم الجمعة في الوقت الذي تواجه فيه دولتان السنغال وغينيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية.فازت السنغال على زيمبابوى 1-0 فى افتتاح مجموعتها اليوم الاثنين وفعلوا معظم التحقيق في الجزء الأكبر من المباراة ولكن لم يتمكنوا من كسر دفاع زيمبابوي الصلبة ومع ذلك، فضل الحظ رجال أليو سيسي لأنهم حصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة حولها ساديو ماني على النحو الواجب.وتتطلع السنغال إلى تحقيق انتصارات متتالية في دور المجموعات في الوقت الذي تتطلع فيه إلى التقدم إلى مراحل خروج المغلوب من المسابقة القارية.



مشاهدة مباراة السنغال وغينيا يلا وشوت

كما فازت غينيا فى مباراتها الأولى فى دور المجموعات بنتيجة 1-0 عندما تغلبت على مالاوى على استاد كويكونج يوم الاثنين. وسجل الظهير الأيسر إيسياغا سيلا الهدف الوحيد في المباراة، مسجلا أول هدف تنافسي له على الإطلاق لأمته.سوف تتطلع الفيلة الوطنية للفوز في وقت لاحق من هذا الأسبوع لأنها تستهدف ظهور المرحلة السادسة بالضربة القاضية في حملات أمم إفريقا السبع الأخيرة.ومباراة اليوم الجمعة ستكون اللقاء الخامس والخمسين بين البلدين وفازت السنغال في 25 من لقاءاتها السابقة في حين فازت غينيا 16 مرة، وكان هناك 13 تعادلا بين الجانبين.وكان آخر لقاء للفريقين في بطولة الأمم الأفريقية في عام 2019، وفازت غينيا في المباراة 1-صفر.


وسيغيب عن المدرب أليو سيسي عدة لاعبين يوم الجمعة، إدريسا غانا غوي، فودي بالو توري، بامبا ديينغ، مامي بابا ثيام، ألفريد غوميس، مامادو لوم ندياي، إدوارد ميندي، كاليدو كوليبالي وفاماراديديو جميعهم لديهم فيروس كورونا وليس من المتوقع أن يلعبوا، وإسماعيلا سار وعبد الله سيك مصابان وسيغيبان أيضا.الفيلة الوطنية ليس لديها مخاوف من الاصابة قبل مباراة يوم الجمعة.ولم تهزم السنغال في مبارياتها السبع الأخيرة، حيث فازت في ست من تلك المواجهات. لقد خسروا واحدة فقط من آخر 12 مباراة في جميع المسابقات وسيتطلعون إلى التقدم إلى مراحل خروج المغلوب للمرة الثالثة على التوالي.وأنهت غينيا جولة تنافسية من سبع مباريات بدون فوز في المرة الأخيرة ضد معارضة أضعف بكثير.

google-playkhamsatmostaqltradent