recent
عناوين الأخبار

برج الثور والحب في 2022 .. وكل ما تريد معرفته عن أهم عيوبه ومميزاته مع بعض النصائح الهامة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

تعرف على التفاصيل الكاملة...

 يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الثور ليوم 10 يناير 2022، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد :

وبرج الثور ينضم إليه مواليد الفترة (من 21/4 إلى 21/5)، وهذه توقعات لأبناء اليوم .

عاطفياً واجتماعياً: اليوم يلزمك الكثير من الصبر فلا تتسرع في أقوالهم.

مهنياً وصحياً: القمر في منزل الصحة، وعليك أن تسترخي وتهدأ وتعمل في صمت ولا تبدد طاقتك فيما لا يفيد.


ويتميز برج الثور بالصدق، حيث يلجئ إليه الجميع لطلب النصيحة، فبرج الثور ينظر للأمور بواقعية بعيد عن العواطف، مواليد برج الثور لديهم قوة ملاحظة عالية أكثر من الأبراج الأخرى، كما يتسم أبناؤه الشخصية القوية الدبلوماسية والمثقفة، التي تستطيع أن تتفهم جميع عقليات من حولها، ويتصف برج الثور بأنه من الشخصيات الطيبة و الحساسة، التي تتعامل بلطف وأخلاق مع الأخرين، ويتميز بالذكاء الشديد وحب النظام.


أما عيوب برج الثور فتتمثل في أنه من الأبراج النمطية والمملة، فهو لا يحب خوض التجارب والمغامرات الجديدة، ومواليد برج الثور من الأبراج الغيورة للغاية وخصوصا إذا وجد شخص يقوم بتحقيق أهداف كان يسعى الثور لتحقيقها فهو يشعر بالغيرة من هذا الشخص، و يتصف برج الثور بأنه شخص عنيد من الصعب تغير وجهه نظره أتجاه موقف أو قضية ما، فبرغم حكمة برج الثور ألا وأنه يحب أن يهتم به جميع من حوله.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الثور فهي محاولة أن تثق في نفسك وفي قدراتك، فأنت قادر على تحقيق أهدافك، وحاول أن تركز في حياتك أكثر من التركيز في حياة الآخرين فذلك يأخر خطواتك في تحقيق أهدافك المستقبلية.

برج الثور اليوم.. لا تبدد طاقتك فيما لا يفيد


برج الثور والحب 2022

تطرأ على حياتك العاطفية خلال النصف الأول من عام 2022 يا عزيزي مولود برج الثور حزمة من التغييرات والتحولات بعد مرورها بفترة من الركود، وهذا التغيير يحتم عليك تغيير مظهرك الخارجي لتصبح أكثر إثارة وانجذاباً، عندها يمكن أن تجد الشريك الذي تبحث عنه بقربك لطالما طال غيابه عنك واضطربت دقات قلبك له دون أن يدري.


تمر بأزمة حب حيث يعمل أصدقاؤك ومحبّوك على توطيد علاقتك بالشريك ويحاولون إيجاد الحلول المناسبة لمشاكلك العاطفية والشخصية بعد إحساسك القوي بوجود خطر على هذه العلاقة. إلا أن فترة الخطر هذه لن تكون سيئة كما تتصورها ولن تدوم إلا لأيام معدودات إذا ما حاولت إعادة التفكير بهذه العلاقة ووضع ضوابط وشروط لها لتتمكن من الإبحار مجدداً في بحر الحب والوصول بأمان إلى شاطئ الأمان.


أما خلال النصف الثاني من عام 2022، فقد يطرق باب قلبك حباً جدياً يجعلك تقع تحت وطأة اتخاذ قرار مصيري لعلاقتك مع الشريك السابق ويوقعك في حيرة كبيرة، فهل ستتخلى عن شريكك السابق أم عن حبك الجديد؟


عندما تتخذ القرار المناسب، ستشعر بحرية لا سابق لها وستثبت وجودك أمام الناس بكل شجاعة دون أن تشعر بتأنيب الضمير أو أنك قد تكون على خطأ.


توقعات برج الثور 2022 خلال شهر كانون الثاني:

مع بداية هذا الشهر، ستفعل كل ما تجده صحيحاً دون الإصغاء إلى أقاويل الآخرين الذين يحاولون إبعادك عن النجاح بقصد أو دون قصد، وتجد المحبين من الأقارب والأصدقاء يمدون لك يد العون ويقدمون لك المساعدة لحل قضاياك الشائكة في بعض جوانب حياتك. تدخل في صراعات ومشاحنات في العمل وتربكك بعض التفاصيل والأمور الصغيرة.


توقعات برج الثور 2022 خلال شهر شباط:

تنقلب الموازين خلال هذا الشهر، حيث يبدأ الملل بالتسلل إلى حياتك وينقلب مزاجك الهادئ لتصبح أكثر توتراً وعصبية وتصطدم ببعض الرفاق وتلاحقك خيبات الأمل في حياتك الشخصية. أما على الصعيد المهني، فقد تحقق نجاحاً منقطع النظير وتقرر بعدها أخذ قسط من الراحة واللجوء إلى الاسترخاء لتمارس نشاطك من جديد. صحتك جيدة ولكن حاول أن تبتعد عن الأشخاص الذين يعانون من نزلات البرد والرشح كي لا تجلب العدوى لنفسك فتصاب بأمراض الشتاء القاسية.


توقعات برج الثور 2022 خلال شهر آذار:

كثير من المفاجآت الصغيرة غير السارة سترافقك خلال هذا الشهر وعليك إيجاد الحلول السريعة لها بدلاً من الهروب منها أو تجاهلها خاصة على الصعيدين العاطفي والشخصي. تتغلب على جميع العوائق وتتخطى العراقيل التي تعترض طريق نجاحك في العمل بعد التعمق في التفكير فيها. انتبه لصحتك واحرص على عدم مخالطة الأشخاص الذين يعانون من الأمراض المعدية.


توقعات برج الثور 2022 خلال شهر نيسان:

بقدر ما ينسجم قلب برج الثور مع الحب ويمتلئ قلبك شغفاً بالشريك، بقدر ما تسمح لنفسك بإهمال العمل بعد شعورك بالروتين القاتل الذي لن يجلب لك سوى الكسل خلال هذا الشهر، ولكن ما إن ينتصف الشهر حتى تبدأ عجلة النشاط بالحركة وتختفي ملامح الركود المهني. تتعرض لوعكة صحية طارئة وتتماثل للشفاء ولكن ببطء إن لم تراعِ صحتك.


توقعات برج الثور 2022 خلال شهر أيار:

تشعر خلال هذا الشهر بأنك في قمة عطائك ونشاطك وتحافظ على قوتك بفضل تصميمك وإرادتك ما يجعل الدماء تغلي في عروقك فتنجز أكبر قدر من العمل وبحرفية كاملة. قد تتعرض لهزة مالية، تتجاوزها بفضل بعض الأقارب الذين يخرجونك من هذه الضائقة. انتبه من حوادث المرور، صحتك جيدة فلا تقلق.


توقعات برج الثور 2022 خلال شهر حزيران:

تعرف كيف تستمتع بوقتك مع الشريك وتعيش معه براحة بال واستقرار بعد تسوية النزاعات والمشاحنات بينكما. تبدأ بتنفيذ مشاريع صغيرة تتطلب أخذ المشورى والنصح من أهل الخبرة، قد لا تجلب لك هذه المشاريع المكاسب المالية المتوقعة لكنها ستسد بها رمقك وتسدد التزاماتك المالية شرط أن لا تفكر بإنفاقها على الأمور والأشياء الثانوية واعمل بالمثل القائل: ” احتفظ بقرشك الأبيض ليومك الأسود “.


توقعات برج الثور 2022 خلال شهر تموز:

يبدو أنه شهر الحب والرومانسية وقضاء الأوقات الجميلة مع الشريك، وهو أيضاً شهر بذل المجهود الجسدي والتعب النفسي على الصعيد المهني، فقد لا تجد من يحتوي أفكارك ويقدر جهودك فيجد رؤساؤك في العمل أنك لا تبذل الجهد الكافي لعدم كفاءتك وقلة خبراتك في العمل. انتبه لصحتك وحاول ممارسة الرياضة على الأقل نصف ساعة في اليوم مع اتباع نظام غذائي جيد.


توقعات برج الثور 2022 خلال شهر آب:

تستقر أوضاعك العاطفية بعد مرورها ببعض المنغصات البسيطة والهفوات الصغيرة فتبدأ المشاكل بالانسحاب وتتبدد الخلافات تدريجياً من حياتك العاطفية منتصف هذا الشهر. تضع برنامجاً لتسير عليه في العمل تكون نتائجه إيجابية بامتياز. بعد اتباعك للعادات الصحية في المأكل والمشرب وممارسة بعض التمارين الرياضية، سيحسدك البعض على صحتك الجيدة وجسدك المتوازن السليم والقوي.


توقعات برج الثور 2022 خلال شهر أيلول:

يمكنك تحقيق بعض المطالب التي تتمناها كدخولك بعلاقة عاطفية صادقة وحقيقية، أو أنك تعلن نبأ خطوبتك أو دخولك إلى القفص الذهبي أو أنك سترزق بطفل جميل يسعد قلبك ويسر خاطرك، ستشعر حينها بطعم السعادة الحقيقية التي لا مثيل لها والتي سيكتب لها طول العمر حتى لو كنت شخصاً تعاني من قلة توفر الإمكانيات المادية. قد تشعر ببعض التعب لقاء المجهود الكبير الذي تبذله في عملك من أجل الحصول على حياة كريمة.


توقعات برج الثور 2022 خلال شهر تشرين الأول:

تنفتح على الجنس الآخر وتبدأ بمغازلته وملاطفته والتودد إليه وتلتقي بحب يغمر قلبك فرحاً وبهجة وقد يُكتب لك الزواج من شريك هز عرش قلبك دون استئذان إن كنت لا تزال أعزب. أما إن كنت متزوجاً، فسوف تعيش حياة سعيدة برفقة شريك العمر. انتبه إلى صحتك وراعِ جهاز الهضمي فالإكثار من الطعام والشراب يجلبان لك بعض المتاعب الجسدية.


توقعات برج الثور 2022 خلال شهر تشرين الثاني:

تعود إلى الزمن الغابر من حياتك وتسترجع الماضي بكل ذكرياته الجميلة والأليمة وتطلب توضيحات تفصيلية بخصوص عملك المستقبلي إن كنت ستنجح به أم لا بعد أن وضعت خططاً مرسومة بدقة كي لا تفشل كما في المرات السابقة، وهذا هو سبب توترك وقلقلك الدائمين. تزداد لديك الرغبة في إقامة علاقات حميمة مع الشريك إلى الحد الذي قد تفرض عليه هذا الأمر.


توقعات برج الثور 2022 خلال شهر كانون الأول:

تدخل في مهاترات وخلافات مع الشريك حيث ينخفض منسوب انفتاحك على آرائه وإعجابك بأفكاره، يحذرك برجك من عدم أخذ العبرة من الدروس القاسية التي هزت علاقتك بالشريك، فأنت من الأشخاص الذين يقحمون العمل بعلاقاتهم الشخصية ويحملون هموم عملهم إلى المنزل.

توقعات برج الثور 2022 .. شهر بشهر.. مع توضيح لبعض عيوب و مييزات برج الثور.. ونظرة على برج الثور و الحب
google-playkhamsatmostaqltradent