recent
عناوين الأخبار

زوجة #وائل_الإبراشي تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتكشف لأول مرة عن السبب الحقيقي لوفاته

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 نفت زوجة الاعلامي الراحل وائل الإبراشي وفاته متأثراً بسرطان الحنجرة مؤكدة أن كافة الأنباء المتداولة عن وفاته لهذا السبب كاذبة ومجرد شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة، حيث قالت: "أنا اللي كنت معاه كل يوم وعارفة تفاصيل حالته الصحية بالكامل وبقول أن كل الكلام ده كذب ومحصلش"، وذلك بعد تشييع جنازته ظهر اليوم الاثنين من مسجد شربين الكبير بالمنصورة.


وفجرت زوجة وائل الابراشي مفاجأة من العيار الثقيل لأول مرة عن السبب الحقيقي لوفاته قائلة: "في خطأ طبي حصل من طبيب العزل المنزلي ولازم يتعاقب على ده والدكاترة اللي كانوا بيشرفوا عليه في الأول في مستشفى الشيخ زايد عارفين الكلام ده كويس أوي .. علشان لازم الدنيا تتحرك لأن دول قتلة مش أطباء"، متابعة أنها لا تود الكشف عن تفاصيل الخطأ الطبي الآن إلا بعد تحسن حالتها النفسية".


 وتابعت: "اي حد يجيله فيروس كورونا من فضلكم متروحوش لأي حد ولازم تروحوا لحد موثوق منه يعالجكم متخلوش حد يضحك


عليكم ويقولكم أصله بروتوكول علاج واحد وخلاص مفيش حاجة اسمها كده، واللي صحح الخطأ الطبي هو دكتور حسام حسني أنا بشكره هو مش بس طبيب هو انسان وكان صديق عزيز جداً على وائل وبيحبه جداً".

 

سبب وفاة وائل الابراشي


وكانت قد كشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا آخر تطورات الحالة الصحية للاعلامي وائل الإبراشي قبل وفاته قائلاً إن حالته الصحية في تحسن يوم بعد يوم، مؤكداَ أنه يجب الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتلقي لقاحات كورونا لأنها طوق النجاة في العالم اجمع من الاصابة بالفيروس.


وتصدر سبب وفاة وائل الابراشي قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من وفاته، حيث تباينت الأقاويل حول السبب الحقيقي لوفاته فالبعض زعم أنه توفى متأثراً بسرطان الحنجرة، في حين أن البعض الآخر أكد وفاته بسبب تداعيات متلازمة ما بعد كورونا


بعد إصابته بتليف في الرئة والكبد... تعرف على السبب الحقيقي لوفاة وائل الابراشي

 

وفي سياق متصل، أكد الطبيب المعالج لحالة الاعلامي وائل الابراشي أنه تم نقله إلى المستشفى يوم 28 ديسمبر 2020 بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث كان يعاني من تليف في الرئة، استدعى حجزه داخل المستشفى لمدة 3 شهور.


 وأضاف أن وائل الإبراشي كان موضوعاً على جهاز الأكسجين بعد وصول نسبة التليف إلى 60% من الرئة، أي أن 60 % منها توقفت بشكل كامل، ثم خرج من المستشفى يوم 28 مارس الماضي، بعد تحسن حالته الصحية، على أساس أن الـ 40% من الرئة التي تعمل ستزيد كفاءتها.


 كما أكد أنه تفاجأ عند سماعه خبر الوفاة، خاصةً وأن حالته الصحية كانت قد تحسنت ومن المقرر أن يعود لبرنامجه خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن حالته النفسية كانت سيئة بسبب تداول شائعات وفاته على السوشيال ميديا.


وتوفى الاعلامى وائل الابراشي مساء أمس الأحد عن عمر ناهز الـ 58 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، حسبما كشف ابن شقيقه عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" حيث قال: "توفي عمي الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة له".


وشُيعت جنازته اليوم الاثنين بعد صلاة الظهر، من مسجد شربين الكبير بالمنصورة، بحضور أسرته وعدد من المقربين وأصدقائه من الاعلاميين والوسط الفني.

google-playkhamsatmostaqltradent