recent
عناوين الأخبار

فيديو: ضحية جديدة لدجال شهير: سحرلي واتجوزني عرفي ونشر صوري عارية

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 قالت السيدة شيماء محمد، إنها ارتبطت بالدجال الشهير أ.د، بعد طلبها معالجتها من المس، مشيرة إلى أنها كانت تمر بحالة نفسية ومرضية سيئة، حيث فوجئت بعد زواجهما بممارسته للسحر والشعوذة ووجود عدد كبير من الضحايا السيدات اللاتي وقعن فريسة له.


وأضافت شيماء محمد، في بث مباشر عبر موقع القاهرة 24، أن بداية تعرفها بزوجها الدجال أ.د، عند مرورها بحالة مرضية شديدة تم وصفها بأنها تعاني من سحر، الأمر الذي دفعها للتواصل مع زوجها، لافتة إلى أنه كان يمكث في الإمارات، مؤكدة أنها بعد فترة من التواصل الدائم معه فقدت السيطرة على نفسها على حد وصفها خاصة أثناء طلبه الزواج منها.





وتعجبت واستغربت من سرعة الارتباط به والموافقة على الزواج بعد مدة بسيطة من تعارفهما وعودته من دولة الأمارات، لافتة إلى أنه فور عودته من زيارته لدولة الإمارات تزوجا، وفي بداية زوجهما لم تظهر عليه أي علامات أو مشاكل تثير الشبهات حوله.


شكت في سلوكه بعدما شاهدته يحمل كتابًا


وأكدت شيماء محمد، أنها بعد فترة شكت في سلوكه بعدما شاهدته يحمل كتابًا ويقرأ به، والذي احتوى الكثير من الطلاسم الغريبة، مشيرًة إلى أنها بعد إلحاحها من السؤال عن ماهية الكتاب أجاب أنه يجند بعض الجن لخدمته، وهو ما أثار خوفها.


وأوضحت أنها بعد فترة علمت أنه كان سببًا في تدمير حياة الكثير من السيدات، ولذلك طلبت منه الانفصال بعد زيجة استمرت 3 أشهر فقط، مضيفًة أنها بعد معرفاتها بقصة سلمى أبرز ضحاياه واجهته، ليهددها بالقتل.


ضرب مبرح تسبب في كسر أنفها


وأشارت إلى أنه فور وصوله إلى المنزل تعدى عليها بالضرب المبرح عليها ما تسبب في كسر أنفها ونزفت بشدة وحاول مساعدتها من خلال غسل وجهها، لكنه بعد فترة حاول كتم أنفاسها بواسطة المناشف لكنها نجحت في الاتصال بالأمن الخاص بالمجمع السكني الذي تعيش به وساعدوا في إنقاذها.


ولفتت إلى أنها طلبت منه الطلاق لكنه رفض ذلك ما دفعها لرفع قضية خلع ضده من أجل الانفصال عنه، مشيرة إلى أن أن أسرته تساعده من أجل إيذاء الناس.


وقررت محكمة جنح التجمع الأول اليوم الثلاثاء، تأجيل الدعوى المقامة من شيماء محمد زوجة الدجال أ. ج، والتي حملت رقم 14924، وذلك بتهمة الضرب والإيذاء والسب والقذف والتهديد وإحداث إصابتها، لجلسة 1 مارس، لسداد رسم الادعاء المدني المقام من قبل المجني عليها.


وقال دفاع المجني عليها، في تصريحات خاص لـ القاهرة 24، إننا ادعينا بالحق المدني بمبلغ 100 ألف جنيه على سبيل التعويض المؤقت، لما نُسب إليه من قبل جهات التحقيق.


ضحية جديدة لدجال شهير: سحرلي واتجوزني عرفي ونشر صوري عارية | فيديو
google-playkhamsatmostaqltradent