recent
عناوين الأخبار

المبلغ الذي تقاضاه أبو جبل و الفرق بين ما تقاضاه صلاح للظهور مع عمرو أديب

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
لا يستطيع أحد أن ينسى اللقاء الحصري الذي أجراه الإعلامي الكبير “عمرو أديب” مع نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري محمد صلاح منذ ما يزيد عن شهرين تقريبا في برنامج الحكاية الذي يتم عرضه على قناة إم بي سي مصر،وقد أثار هذا اللقاء التاريخي مع النجم العالمي محمد صلاح ضجة كبيرة في الشارع المصري والووطن العربي، حيث كشف فيه محمد صلاح عن الكثير من أسرارة التي تحدث عنها لأول مرة أمام جمهوره، وكانت المفاجأة الكبرى في هذا اللقاء هو الأجر الذي حصل عليه محمد صلاح مقابل الظهور مع عمرو أديب، حيث أكدت وسائل الإعلام أن محمد صلاح حصل على مبلغ 10 مليون جنيه.






هذا وقد أثار الإعلامي عمرو أديب جدلا كبيرا في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بعد استضافته محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك في حلقة الأمس من برنامج الحكاية، حيث تحدث محمد أبو جبل عن الكثير من الكواليس الخاصة بمشاركته ع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في الكاميرون وخسر فيها المنتخب المصري في المباراة النهائية.



والمفاجأة الكبرى والصدمة حدثت للجمهور عندما تم الإعلان عن المبلغ الذي تقاضاه محمد أبو جبل مقابل الظهور مع عمرو أديب، حيث أكدت وسائل الإعلام أن جابسكي حصل على مبلغ 15 مليون جنيه مقابل الظهور مع عمرو أديب، أي أزيد من محمد صلاح بخمسة مليون جنيه وهذا ما تسبب في صدمة كبيرة للمصرين.


اقرا ايضا
حل محمد أبو جبل حارس المنتخب المصري، خلال الأيام القليلة الماضية، كضيف مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية، وذلك بعد الأداء الرائع الذي أشاد به الجميع في المباراة أمام الكاميرون.

حيث دخل محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب استوديو عمرو اديب على الهواء، واحتضن عمرو اديب ابو جبل فور دخوله، قائلا:” الف حمد لله على السلامة، ورد ابو جبل:” سعيد إني متواجد معاك “.

لن تصدق كم بلغ أجر أبو جبل مقابل ظهوره في برنامج عمرو أديب!

كشفت مصادر مطلعة، أن حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل، مفاجأة بشأن الأجر الذي تقاضاه للظهور في برنامج الحكاية، حيث تقاضي مبلغا 15 مليون جنيه مقابل ظهوره مع الإعلامي عمرو أديب.



قال الإعلامي عمرو أديب، تعليقا على خسارة مصر في نهائي أمم إفريقيا :” الشعب المصري زعلان عشان المنتخب مش من المنتخب “.
وأضاف عمرو أديب في برنامجه ” الحكاية ” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر “، :” كان نفسنا نكسب البطولة وكان الطمع في الفوز بالبطولة يزيد يوما تلو الآخر، والخروج من النهائي يكون به حزن كبير على عكس الخروج من مختلف أدوار البطولة “.

واكمل عمرو اديب :” يجب ان احيي واهنئ الجمهور المصري، والمشجع المصري أصيل وجدع بيفهم في أصول الطبطبة وازاء تحتضن فريقك وتكرم اللاعيبة وازاي تفرح بيهم “.
google-playkhamsatmostaqltradent