recent
عناوين الأخبار

قرارات المركزي بخصوص حد السحب اليومي و رسوم السحب والإيداع عبر ماكينات الصراف الآلي ATM

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 الحد الأقصى لعملية السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي يوميًا.. يتساءل عدد كبير من عملاء البنوك على مواقع التواصل الاجتماعي و«جوجل» عن رسوم الاستعلام عن الرصيد والحد الأقصى للسحب أو الإيداع من الــ ATM.


وضع البنك المركزي المصري حدًّا أقصى للسحب أو الإيداع النقدي من ماكينات الصراف الآلي ولا يجوز للعميل تجاوزه، مؤكدًا أن الهدف من ذلك تحفيز المواطنين على استخدام الدفع الإلكتروني في معاملاتهم اليومية عبر منافذ التجار، بالإضافة إلى سداد فواتيرهم عبر المحفظة الذكية.




الحد الأقصى للسحب من ماكينات من الـ ATM


قرر البنك المركزي في وقت سابق أن يكون الحد الأقصى في السحب أو الإيداع النقدي عبر ماكينات الصراف الآلي لا يتجاوز 20 ألف جنيه في اليوم الواحد، أما في عملية الدفع الإلكتروني فمنح العميل تسديد المشتريات بدون حد أقصى لليوم، بحجة تحقيق الشمول المالي في عمليات الشراء.



الحد الأقصى للسحب عبر الـ ATM .. قرارات جديدة بشأن رسوم الاستعلام عن الرصيد في 2022



رسوم السحب والاستعلام عن الرصيد عبر ماكينات ATM .. موعدها وقيمتها في البنوك المحلية


«البنك المركزي»: المصريون سحبوا 9 مليارات جنيه من ماكينات الصرف الآلي خلال العيد



رسوم السحب والاستعلام عن الرصيد في ماكينات الـATM في 2022.. رسالة جديدة لعملاء البنوك


5 أخطاء تعرضك للسرقة أثناء السحب أو الاستعلام من ماكينة الصرف الآلي الـ ATM (التفاصيل)



رسوم السحب أو الاستعلام عن الرصيد الــ ATM في 2022


قرر البنك المركزي الشهر الماضي تمديد قرار إلزام البنوك بإيقاف خصم المصروفات على عملية الاستعلام أو السحب من الرصيد عبر ماكينات الصراف الآلي حتى نهاية شهر يونيو 2022 


وذلك ضمن القرارات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مؤكدا على تحمل البنك المصدر البطاقة الخاصة بالعميل الرسوم والعمولات المقررة في عملية السحب قبل قرار وقفها من البنك المركزي.

google-playkhamsatmostaqltradent