recent
عناوين الأخبار

بالتفاصيل: شك وجلسة صلح.. والعروسة كانت رايحة تجهز شقتها.. مفاجأت بمذبحة الزمالك وتفاصيل مثيرة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

تعرف على التفاصيل الكاملة.... والصور الأولى لضحايا مذبحة الزمالك...

فجرت زهرة سمير صديقة إحدى ضحايا حادث الزمالك مفاجأة بحادث مذبحة الزمالك الأسرية حيث أقدم شاب "٢٢ سنة" على قتل زوجته وشقيقته وطليقها وأصاب حماته بطلق ناري ثم إنتحر بطلق ناري بعدهما.


وقالت زهرة أن “نور” زوجة المتهم وأولى ضحاياه تم عقد قرانها وكتب كتابها منذ أقل من أسبوعين ولم يتزوجا وأن نور من محافظة الدقهلية واتجهت مع والدتها لشقتها بالقاهرة لتقوم بتجهيزها قبل الزفاف الذي كان مقرر أن يكون خلال أسبوع". 




وجاءت أسماء الضحايا كالتالي: 

"شمس. ش. ع" _٢٢ سنة،

 الزوجة المجني عليها " نور الله. غ. م" _٢٠ سنة "

،شقيقة المتهم المجني عليها" شيرين. ش. ع" البالغة من العمر" ٤٢ سنة"، 

زوج شقيقة المتهم المجني عليه" خالد. م. أ" بالغ من العمر ٥٣ سنة 

وتم نقلهم جميعا إلى مشرحة زينهم.


وانتهى فريق المعمل الجنائي من إجراء معاينة تصويرية ورفع البصمات من موقع مذبحة أسرية بمنطقة الزمالك، بعدما قام رجل أعمال بقتل زوجته وشقيقته وطليقها وإصابة حماته بطلق ناري ثم انتحر بطلقة في الفم.


مذبحة الزمالك

وكشفت التحريات الأولية أن مشادة كلامية نشبت بين رجل الأعمال وزوجته فتطورت إلى مشاجرة قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه مما أسفر عن مقتل زوجته وشقيقته وطليقها وإصابة حماته بطلق ناري في يدها.


وأضافت التحريات، أنه عقب سقوط الضحايا أقدم على الانتحار بطلق ناري في فمه.


قسم شرطة قصر النيل


وكان اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارًا من المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بسماع إطلاق أعيرة نارية بشارع طه حسين بمنطقة الزمالك بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على 4 جثث داخل شقة وسيدة مصابة بطلق ناري أسفل يديها اليسرى.


جريمة الزمالك

وبسؤال المصابة، قالت إن زوج ابنتها أطلق النار عليهم ثم انتحر، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.


يبذل رجال مباحث القاهرة، جهودا كبيرة، فى كشف تفاصيل وملابسات قتل رجل أعمال لزوجته وشقيقته وزوجها، وإصابة حماته بعد إطلاق النار عليهم، ثم انتحاره فى شارع طه حسين بمنطقة أبوالفدا بالزمالك، تلك الجريمة البشعة والتى كانت حديث الرأى العام فى الساعات الماضية.



انتقل رجال الأمن إلى مكان الجريمة عقب ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالقاهرة، وبالفحص والمعاينة تبين أنه تم إطلاق الأعيرة النارية بعقار رقم 2 شارع طه حسين وكسر رجال المباحث باب الشقة مكان الحديثة، ليعثروا على 4 جثث وسط بركة من الدماء بينما عثروا على سيدة مسنة مصابة بطلق نارى فى الذراع الأيسر، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.


البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندى، مساعد الوزير لأمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بوجود إطلاق نار وسقوط ضحايا بشارع طه حسين من أبو الفدا بمنطقة الزمالك، وانتقلت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف وعثر على جثث رجل وزوجته وشقيقته وزوج شقيقته وبهم طلقات نارية بينما حماته مصابة بطلق نارى بالكوع، وبمناقشتها قررت أن المتوفى الأول قتل المجنى عليهم الثلاثة وأصابها ثم انتحر بالرصاص.


كشفت التحريات المبدئية، أن المتهم بارتكاب الواقعة رجل أعمال، وأن الجريمة حدثت أثناء جلسة صلح بين المتهم وزوجته.


وأضافت التحريات أن المتهم كان يحاول قتل زوجته وحماته إلا أن تدخل زوج شقيقته لسحب السلاح النارى منه خرجت طلقة استقرت فى جسده ومن ثم قام المتهم بقتل الباقى وإصابة حماته والانتحار، كما كشفت التحريات الأولية، أن خلافات زوجية بين الاثنين بسبب شك الزوج فى سلوك زوجته دفعته لارتكاب الواقعة.


انتقل فريق من المعمل الجنائى لموقع الحادث وذلك لإجراء معاينة تصويرية ورفع البصمات من موقع الحادث لكشف ملابسات الحادث ودوافع المتهم لارتكاب الواقعة، بينما قام فريق من رجال مباحث غرب القاهرة، بإشراف العميد على نور الدين رئيس مباحث قطاع الغرب، والعقيد حسام العشماوى، رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بالعقار الذى شهد الجريمة المأساوية لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، كما قام فريق آخر من رجال المباحث بالاستماع لشهود العيان والجيران.


كما انتقل طاقم آخر من رجال مباحث القسم للاستماع لأقوال حماة القاتل الناجية الوحيدة ممن الجريمة البشعة، حيث أكدت أن المتهم ارتكب الواقعة أثناء جلسة صلح مع زوجته، وينتظر رجال المباحث استقرار الحالة الصحية للمجنى عليها لإستجوابها لكشف التفاصيل الكاملة حول الواقعة، كما تحفظ رجال مباحث القاهرة على الهواتف المحمولة للضحايا لتفريغها، وسؤال الجيران وبعض الأقارب من شهود الواقعة.


وفى نفس السياق، انتقل فريق من نيابة غرب القاهرة لمعاينة وفحص مكان الحادث وجثث الضحايا والقاتل، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، كما قررت نيابة قصر النيل بتشريج ضحايا الجثث الـ 4.


أطلق رجل أعمال بمنطقة الزمالك النيران على زوجته وشقيقته وطليقها، ثم انتحر في ظروف غامضة، تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات


كان قسم شرطة قصر النيل تلقي بلاغا من الأهالي بسماع طلقات نارية داخل شققة سكنية بمنطقة الزمالك، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على 4 جثث بالإضافة سيدة مصابة بطلق ناري وي حالة حرجة تم نقلها إلى المستشفي، الجثث إلى مشرحة زينهم تحت إشراف النيابة العامة.


قالت التحريات الأولية، أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة، بعد أن أطلق النيران على زوجته وشقيقته وطليقها وحماته في في أماكن متفرقة ثم اطلق النيران على نفسه وسقط على الارض جثة هامدة.


وأضافت التحريات، بوجود مشادة كلامية بين القاتل مع زوجته وبعدها بإطلاق أعيرة نارية على أفراد أسرته بصورة عشوائية، وبعد التأكد من وفاتهم، أصاب نفسه بطلق ناري في الفم،


قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثث لكشف عن سبب الوفاة، وطالبت المباحث بسرعة تحرياتها وكشف غموض وملابسات الحادث.

google-playkhamsatmostaqltradent