recent
عناوين الأخبار

الموعد والتشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر في مواجهة الكاميرون وتعرف على قنوات النايل سات الناقلة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 يحتضن ملعب "أولمبي" في العاصمة الكاميرونية ياوندي، اليوم الخميس، مباراة من العيار الثقيل بين المنتخب الكاميروني ونظيره المصري، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.


وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، التاسعة مساء بتوقيت مصر.




وتأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي للبطولة القارية، بعدما فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف واحد في إطار ربع النهائي، بينما بلغت الكاميرون هذا الدور على حساب غامبيا (2-0).




وسيفتقد منتخب مصر في لقاء الكاميرون، خدمات حارسه الأساسي محمد الشناوي بسبب الإصابة، ومن المرجح أن يتكلف الحارس البديل محمد أبوجبل بحراسة مرمى "الفراعنة"، بعد تعافيه من إصابة تعرض لها في مباراة المغرب.


وفي خط الدفاع، سيغيب قلب الدفاع أحمد حجازي بسبب الإصابة، مع عودة محمود حمدي "الونش" عقب تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مباراتي كوت ديفوار في الدور ثمن النهائي، والمغرب في ربع النهائي.


ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لمنتخب مصر، البرتغالي كارلوس كيروش، على التشكيلة التالية في مواجهة الكاميرون:


 حراسة المرمى: محمد أبو جبل.


خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبدالمنعم - محمود حمدي الونش - عمر كمال عبد الواحد.


خط الوسط: محمد النني - عمرو السولية - حمدي فتحي.


خط الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح.


قناة مجانية مفتوحة.. نقل مباراة مصر والكاميرون بأمم أفريقيا عبر نايل سات



وقد أعلنت قناة "الجزائرية الأرضية" نقل مباراة مصر والكاميرون في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حاليًا.


ويستعد مصر لمواجهة الكاميرون غدًا، الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب "أولمبيه" في مدينة ياوندي ضمن منافسات الدور قبل النهائي لأمم أفريقيا.


ويأتي تردد قناة "الجزائرية الأرضية" عبر القمر الصناعي المصري "نايل سات"، وتحمل القناة اسم "Programme National" على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي.


وكانت الجزائرية الأرضية قامت ببث مباراة مصر مع كوت ديفوار في دور الـ16 من كأس الأمم، إلا أنها لم تقم بنقل لقاء دور الثمانية ضد المغرب.


يُذكر أن التلفزيون الجزائري اتجه لبث مباريات المنتخبات العربية في بطولة أمم أفريقيا بعدما ودع منتخب الجزائر المسابقة من الدور الأول.

google-playkhamsatmostaqltradent