recent
عناوين الأخبار

فيديو: هتافات المصريين تهز المطار.. أثناء سفرهم لمؤازرة منتخب مصر في نهائي أمم أفريقيا

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

تعرف على التفاصيل و شاهد بالفيديو.... 

 غادر مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم، الأحد، 9 رحلات جوية متوجهة إلى مطار ياوندي بالكاميرا على متنها الجماهير المصرية المغادرة لمؤازرة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المنتظرة مساء اليوم، في الكاميرون أمام منتخب السنغال.


 



وأنهت سلطات مطار القاهرة، إجراءات سفر الجماهير المغادرة على متن رحلات مصر للطيران وعددها 5 رحلات، من خلال مبنى الركاب رقم 3 وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


 


فيما تم إنهاء إجراءات الجماهير المغادرة على متن رحلات شركة إير كايرو والمصرية العالمية للطيران، وعددهم 4 رحلات آخرين من خلال مبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم تحت إشراف اللواء أشرف حافظ مدير المبنى، وسط إتخاذ أيضا كافة التدابير الاحترازية مع تقديم واجب الضيافة لهم من حلوى والتقاط صورا تذكارية.



وصعد منتخب مصر إلى نهائي أمم أفريقيا بعد الفوز على الكاميرون بضربات الجزاء الترجيحية خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس الماضي، على الملعب الأولمبى بالعاصمة الكاميرونية ياوندى فى نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية.


 


وبدأ المنتخب الوطنى مشواره فى النسخة الحالية من البطولة بهزيمة مفاجئة بعد خسارته فى أول لقاء بدور المجموعات أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، ثم الفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف، والفوز على السودان بهدف نظيف أيضاً، ليتأهل المنتخب الوطنى ثان مجموعته برفقة نيجيريا، 



وفى دور الـ 16 تغلب الفراعنة على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، قبل أن يهزم المنتخب المغربى فى ربع النهائى بنتيجة 2/1، ثم المنتخب الكاميروني بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية، ليضرب الفراعنة موعداً مع السنغال في المباراة النهائية.

google-playkhamsatmostaqltradent