recent
عناوين الأخبار

فيديو: #محمد_رمضان يغسل أسنانه بمعجون من الذهب عيار 24 ثمنه 1700 جنيه - شاهد التفاصيل

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
كشف الفنان محمد رمضان، حصوله على هدية غريبة من نوعها، والتي وصلتله من أحد متابعيه، وحرص الفنان على مشاركة جمهوره هذه الهدية.




ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، خلال غسله لأسنانه، وكشف تفاصيل الهدية التي وصلته، معلقا: بحب أشارك جمهوري لحظاتي الغريبة.. دي هدية وصلتني مجون أسنان ذهب 24 قيراط.



ويحرص رمضان دائما، على مشاركة جمهوره بكل جديد لديه في حياته، إذ شارك مؤخرا صورة له من داحخل طائرته الخاصة، عبر إنستجرام، وكشف أنه يفضل السفر بطائرته الخاصة عن غيرها، معلقا: أول مرة سافرت، كان بتذكرة إيكونومي، على طيارة ركاب، كانت الأجمل لإني مش عارف هلاقي مين قاعد جمبي.

وأضاف رمضان أن سفره على طيارته الخاصة أفضل لأن المضيفة تهتم به فقط، قائلا: ودلوقتي مع إني مش بسافر غير بطيارة خاصة، بس لو سألتوني حبيت إيه أكتر؛ هقولكم الطيارة الخاصة، عشان بعرف أشرب سجاير، والمضيفة مش بتهتم بحد غيري.


ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله المشوار، الذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2022، حيث كان يتواجد خلال الأيام الماضية في مدينة الأسكندرية من أجل تصوير مشاهده هناك.

ومسلسل المشوار يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان عدد من النجوم أبرزهم: سارة عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، صبري عبد المنعم، دينا الشربيني، والعمل إخراج محمد ياسين..
google-playkhamsatmostaqltradent