recent
عناوين الأخبار

الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان 2022.. أبرزها الاختيار 3 والمداح والمشوار

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 أعلنت مجموعة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن خريطة البرامج والمسلسلات التي تعرض على شاشاتها خلال شهر رمضان حيث، أعلنت قناة cbc العامة مواعيد عرض خريطة مسلسلاتها وبرامجها الرمضانية، التي يستمر عرضها على مدار أيام الشهر الفضيل.



البداية مع مسلسل «يوتيرن» للفنانة ريهام حجاج حيث يعرض في تمام الساعة 6:15 مساء، ويعاد في تمام الساعة 7:15 صباحا. ثم مسلسل «فاتن أمل حربي» للفنانة نيللي كريم، والذي يعرض في تمام الساعة 7:35 مساء، ويعاد الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.



يليه مسلسل «Suits بالعربي» الذي يقوم ببطولته آسر ياسين وأحمد داود، ويبث في تمام الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي تمام الساعة 8:45 صباحا.


أما مسلسل «ملف سري» للفنان هاني سلامة، فينطلق عرضه في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي. يليه عرض مسلسل «راجعين يا هوى» للفنان خالد النبوي، في تمام الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.


وأعلنت قناة ON مواعيد عرض خريطة مسلسلاتها وبرامجها الرمضانية، التي يستمر عرضها على مدار أيام الشهر الفضيل.


البداية مع مسلسل «الكبير أوي 6» للفنان أحمد مكي، الذي يعرض في تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي. أما مسلسل «أحلام سعيدة» للفنانة يسرا فيعرض الساعة 8:25 مساء، ويعاد في الخامسة والنصف صباحا و10:50 صباحا.


يليه مسلسل «الاختيار 3» الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد عز وأحمد السقا في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.


ويعرض مسلسل «يوتيرن» للفنانة ريهام حجاج في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 8:30 صباحا. يليه مسلسل «دايما عامر» للفنان مصطفى شعبان في تمام الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6:55 صباحا.


وفيما يتعلق بالخريطة البرامجية، فيعرض برنامج «نجوم السماء» في تمام الساعة 7:45 مساء، ويعاد الساعة 9:55 صباحا. وبرنامج «مصر أرض المجددين» للدكتور على جمعة في تمام الساعة 12:20 ظهرا. ثم برنامج «أحلى أكلة» مع الشيف علاء الشربيني في تمام الساعة الواحدة ظهرا.


يعرض كذلك برنامج «قلوب عامرة» للدكتورة نادية عمارة في تمام الساعة 4:35 مساء، يليه برنامج «القناع» للداعية مصطفى حسني في تمام الساعة 5:30 مساء على أن يعاد في تمام الساعة 3:15 صباحا.


وأعلنت قناة «الحياة» عن مواعيد عرض خريطة مسلسلاتها وبرامجها الرمضانية، التي يستمر عرضها على مدار أيام الشهر الفضيل.


تعرض «الحياة» مسلسل «في بيتنا روبوت» للفنان هشام جمال في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة، وبعدها مسلسل «دايما عامر» للفنان مصطفى شعبان في الساعة السابعة و40 دقيقة ثم مسلسل «ملف سري» للفنان هاني سلامة في الساعة التاسعة مساءً.


بعدها يُعرض مسلسل «جزيرة غمام» للفنان طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، ثم مسلسل «يوتيرن» للفنانة ريهام حجاج في تمام الساعة الحادية عشر 45 دقيقة.


فيما يتعلق بالخريطة البرامجية، يذاع برنامج «مصر أرض المجددين» في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ثم «مطبخ الحياة» في تمام الواحدة والنصف وبعدها برنامج «الإمام الطيب» في الثانية و25 دقيقة، ثم برنامج «الدنيا بخير» في الثانية و45 دقيقة.


بعد ذلك تعرض «الحياة» برنامج «شارع شريف» في تمام الساعة الثالثة و45 دقيقة، فيما يذاع برنامح «حكاوي القهاوي» في الخامسة والنصف مساء، وبرنامج «واحد من الناس» في الخامسة و٥٥ دقيقة مساء.


وأعلنت قناة «dmc» عن مواعيد عرض خريطة مسلسلاتها الرمضانية، التي يستمر عرضها على مدار أيام الشهر الفضيل.


يُعرض مسلسل «مكتوب عليا» للفنان أكرم حسني وعمرو عبدالجليل حصريًا في تمام الساعة 6:45 مساءً.


فيما يُعرض مسلسل «المشوار» حصريًا للفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني في تمام الساعة 8:10 مساءً.


أما مسلسل «العائدون» بطولة النجم أمير كرارة والفنانة أمينة خليل فيعرض حصريًا في تمام الساعة 10:45 مساء.


بالنسبة إلى مسلسل «راجعين يا هوى» للنجم خالد النبوي فيعرض في تمام الساعة 9:25 مساءً، فيما تعرض «dmc» مسلسل «ملف سري» للنجم هاني سلامة في تمام الساعة 11:50مساءً.

google-playkhamsatmostaqltradent