recent
عناوين الأخبار

مفاجأة: اقوال المتهم بالتعدي على حارس أمن كومباوند المعادي.. ينكر الواقعة أمام النيابة.. و فرد الأمن ضربني ١٦ قلم على وشي - فيديو

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان واقعة تعدي شخص على فرد أمن بكمبوند شهير بمنطقة دائري المعادي، كما أمرت باستدعاء مرتكب الواقعة لسماع أقواله، وطلب تحريات المباحث واستدعاء شهود العيان.


البداية كانت بتلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا يفيد بتعدي موظف على المعاش على عامل بكمبوند وصفعه على وجهه.


وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة حدوث مشادة كلامية بين فرد أمن إداري وأحد سكان الكمبوند، وتعدي الأخير علي الأول بالصفع على الوجه.



تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.


و منذ قليل بدأت نيابة المقطم الجزئية، التحقيق في واقعة اعتداء شخص على فرد أمن بأحد الكمبوندات الشهيرة، بعدما أصدرت أمر بضبط وإحضار المتهم بارتكاب الواقعة.


واستمعت إلى أقواله والتي أنكر فيها اعتدائه على فرد الأمن قولا أو فعلا مشيرا إلى أن الموظف تعنت معه ورفض إدخاله الكومبوند.

ومن المقرر أن تواجه النيابة المتهم بالفيديوهات الخاصة بالواقعة، وسماع أقوال شهود العيان ومقارنتها بتقرير تفريغ كاميرات المراقبة.

تفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي،  وثقته كاميرات المراقبة  لأحد سكان كومباوند بمنطقة المعادي، وهو يعتدي بالضرب المبرح والسحل علي فرد أمن خاص مكلف بحراسة بوابة الكومباوند، وذلك لخلاف على إدخال عمال صيانة بحسب روايات الأهالي، وذلك تمهيدا للتحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.



وروي أحد السكان لـ«البوابة» ملابسات الواقعة وقال " أن الواقعة حدثت يوم الخميس 25/4/2022 في تمام الساعة 9:41 مساء،  عندما كانت هناك سيارة محملة بالعمال كانت قادمة لأحد السكان، وعند مرورهم ببوابة الكومباوند استوقفهم فرد الأمن،  وطلب منهم الكشف عن هويتهم، و الاتصال بالساكن لمعرفة رقم العمارة ورقم الشقة المتجهين إليها، وهو الأمر الذي أغضب الساكن،  وفي غضون دقائق يصل الساكن إلى فرد الأمن وينهال عليه بالضرب والسحل وسط حالة لا مبالاه من بعض المتفرجين، وذكر أحد السكان أن هذا الساكن انهال علي فرد الأمن ب 16 قلم بخلاف السحل والسب والشتم.


وفي اليوم التالي وعقب صلاة الجمعة، عاتب بعض الجيران هذا الساكن المعتدي، وأخبروه بأن ما فعله غير صحيح، ليتمسك برأيه ويطلب منهم عدم التدخل في الأمر حتي وصل إلى أنه شتم جيرانه الآخرين أيضا.



وأثار الفيديو غضب الكثير من السكان الذين عبروا عن استيائهم من تعامل الساكن مع فرد الأمن الذي كان يقوم بواجبه وعمله المكلف به، وانهال عليه بالضرب والسحل والسب، مطالبين برجوع حقه، وتقديم الساكن المعتدي للعدالة في أسرع وقت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يوثق لحظة اعتداء أحد السكان بالضرب المبرح على فرد أمن إداري بكمبوند شهير بجوار الطريق الدائري بالمعادي.


ويظهر في الفيديو أحد الأشخاص يعتدي بالصفع المبرح على فرد أمن اداري ثم يعود إليه مرة أخرى ويتعدي عليه أثناء جلوسه على كرسي ويبرحه أرضا ويتواصل اعتداءه.

فيديو: اقوال حارس أمن كومباوند المعادي الذي تم سحله وضربه ١٦ قلم على وشه والمتهم ينكر الواقعة 

المتهم بالتعدي على فرد أمن كومباوند شهير ينكر الواقعة


شاهد الفيديو

google-playkhamsatmostaqltradent